رئيس التحرير أحمد متولي
 القنوات الناقلة لمباراة الأهلي غدا مع فلومينينسي في كأس العالم للأندية

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي غدا مع فلومينينسي في كأس العالم للأندية

تجاوز النادي الأهلي الدور ربع النهائي من مونديال العالم للأندية 2023، ليضرب موعدًا جديدًا مع منافسات الدور نصف النهائي، ويهتم العديد من مشجعي القلعة الحمراء بالتعرف على القنوات الناقلة لمباراة الأهلي غدا مع فلومينينسي في كأس العالم للأندية.

كان النادي الأهلي حقق نتيجة كبيرة بالفوز على صاحب الأرض والجمهوري، نادي اتحاد جدة السعودي بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد

وأحرز الهدف الأول للنادي الأهلي التونسي علي معلول من ضرب جزاء، بينما أحرز الهداف الثاني اللاعب حسين الشحات، وأحرز الهدف الثالث، اللاعب إمام عاشور، بينما أحرز الهدف الوحيد لنادي الاتحاد، اللاعب الفرنسي، كريم بنزيما.

وحجز النادي الأهلي مكانًا بين فرق دور الأربعة وهي مانشستر سيتي الإنجليزي، وفلومينينسي البرازيلي، وأوراوا الياباني الذي تأهل إلى الدور نصف النهائي بعد فوزه على ليون المكسيكي، في الدور ربع النهائي بهدف مقابل لا شيء.

القناة الناقلة لمباراة الأهلي غدًا  

تتمثل القنوات الناقلة لمباراة الأهلي غدا مع فلومينينسي في كأس العالم للأندية، والتي ستبدأ في تمام الساعة الثامنة من مساء يوم الاثنين الموافق 8 ديسمبر 2023 بتوقيت القاهرة، والسابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، في قنوات السعودية الرياضية المشفرة على القمر الصناعي المصري النايلسات والقمر الصناعي العرب سات.

ويذكر أن الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» كان منح حق بث مباريات كأس العالم للأندية بشكل حصري للمشاهدين في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية