رئيس التحرير أحمد متولي
 هل يوم الأحد إجازة في البنوك 31 ديسمبر 2023؟

هل يوم الأحد إجازة في البنوك 31 ديسمبر 2023؟

تساءل العديد من عملاء البنوك المختلفة هل يوم الأحد إجازة في البنوك 31 ديسمبر 2023، حتى يتمكنوا من تحديد مدى إمكانية إنجاز المهام المختلفة في ذلك اليوم من معاملات بنكية تحتاج إلى التوجه للبنوك.

يعتقد البعض أن جميع البنوك المختلفة سوف يتم تعطيلها يوم 31 ديسمبر 2023، لذا تردد السؤال كثيرًا بينهما، فما حقيقة الأمر؟.

هل غدًا الأحد 31 ديسمبر إجازة في البنوك؟

تحصل البنوك المختلفة على عطلة رسمية مع بداية كل عام جديد بمناسبة نهاية السنة المالية في مصر، والتي يتم تحديدها من قبل البنك المركزي.

كشف البنك المركزي المصري، أن جميع البنوك المختلفة تقرر تعطيلها في السوق المصرية يوم الأثنين الموافق 1 يناير 2024، أي أول أيام السنة الجديدة.

ولكن يعتبر يوم الأحد الموافق 31 من ديسمبر 2023 عمل طبيعي لجميع البنوك المختلفة، حيث يمكنك التوجه إلى البنك وإنجاز المهام البنكية التي ترغب بها خلال المواعيد الرسمية المعلنة.

وأوضح البنك المركزي المصري، أن إجازة البنوك ستكون في الأول من يناير وليست بنهاية ديسمبر، والتي يتم الحصول عليها بعد انتهاء العام المالي في البنوك المختلفة.

يجدر الإشارة، إلى أن البنوك المختلفة تعود إلى العمل يوم الثلاثاء الموافق 2 من يناير 2024، ليستأنف جميع الموظفين أعمالهم في مواعيدهم الطبيعية بعد عطلة يوم الأثنين القادم.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.