رئيس التحرير أحمد متولي
 عنوان معرض الكتاب 2024 بالتفصيل لسهولة الوصول

عنوان معرض الكتاب 2024 بالتفصيل لسهولة الوصول

يهتم العديد من المواطنين بالتعرف على عنوان معرض الكتاب 2024، حتى يتمكنوا التوجه إلى مقر المعرض خلال فترة إقامته، للاستمتاع بشراء الكتب والروايات المختلفة، فضلًا عن حضور الندوات والفعاليات التي ينتظرها الكثير منهم.

يقام معرض القاهرة الدولي للكتاب 2024 بداية من يوم الأربعاء الموافق 24 يناير، على أن يتم استقبال القراء اعتبارًا من يوم الخميس 25 يناير حتى يوم 6 فبراير المقبل.

عنوان معرض القاهرة الدولي للكتاب 2024

ينتظر العديد من المواطنين بمختلف الفئات موعد انطلاق معرض الكتاب على نار أحر من الجمر، لذا يحاول العديد منهم التوصل إلى العنوان بصورة تفصيلية ليتمكنوا من التوجه للمعرض.

وكما هو الحال في كل عام تكون الدورة الـ 55 من معرض القاهرة الدولي للكتاب في مركز مصر للمعارض والمؤتمرات الدولية بالتجمع الخامس، وتنطلق هذه الدورة تحت شعار «نصنع المعرفة.. نصون الكلمة».

ويمكنك التوجه إلى المعرض بمساعدة الخريطة التالية كي لن تضل طريقك.

تستعد هيئة النقل العام بالقاهرة، لمعرض القاهرة الدولى للكتاب، بعدد من الخطوط التي تخدم زوار المعرض خلال الفترة المحددة للمعرض، حيث يمكنك التوجه إلى المعرض عن طريق الأتوبيسات التي تتواجد بالمواقف العامة، أو مترو الأنفاق.

​​​​​​​​​​​​​​

هناك العديد من خطوط الأتوبيسات التي تتواجد في المناطق المختلفة لنقل الموطانين إلى معرض الكتاب المقام بمنطقة التجمع الخامس التابعة لمحافظة القاهرة.

وبدورها عملت وزارة الثقافة على تخصيص 11 خط أتوبيس من وإلى مقر المعرض بمختلف المناطق، وذلك بالتعاون مع وزارة النقل والمواصلات، للتسهيل على الزوار إيجاد نقطة الإنطلاق للمعرض.

 

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.