رئيس التحرير أحمد متولي
 مواعيد باصات معرض الكتاب 2024.. متى تتحرك الأتوبيسات؟

مواعيد باصات معرض الكتاب 2024.. متى تتحرك الأتوبيسات؟

يسعى العديد من المواطنين إلى معرفة مواعيد باصات معرض الكتاب 2024، حتى يتمكنوا من التوجه إلى المعرض بكل سهولة ويسر، لحضور الفعاليات المختلفة وقضاء يوم مميز.

يستغل العديد من الطلاب إجازة نصف العام الدراسي في زيارة معرض الكتاب في ذلك الوقت من كل عام، ليمتلىء المعرض على أخره خلال أيام إقامته.

​​​​​​​

موعد باصات معرض الكتاب

تساءل العديد من المواطنين عن مواعيد باصات معرض الكتاب 2024 الصباحية والمسائية، ليسهل التوجه من وإلى المعرض عن طريق تلك الخطوط التي تمت إتاحتها خلال الفترة الماضية.

انطلق معرض الكتاب 2024 بدورته الـ55 يوم الخميس الموافق 25 يناير 2024، وذلك في تمام الساعة 10 صباحًا وحتى الساعة 8 مساءً يوميًا، عدا يومي الخميس والجمعة في الساعة 9 مساءً.

تبدأ مواعيد عمل أتوبيسات معرض الكتاب في الصباح الباك، ليستطيع الزوار إيجاد الأتوبيسات من المواقف المختلفة المنتشرة على مستوى الجمهورية من الساعة 7 صباحًا على مدار فترة المعرض.

يتحرك أتوبيس متجهًا إلى معرض الكتاب الدولي كل 15 دقيقة على وجه التقريب، لنقل الزوار من وإلى المعرض، وذلك حتى نهاية مواعيد معرض الكتاب.

وبدورها عملت وزارة الثقافة على تخصيص 11 خط أتوبيس من وإلى مقر المعرض بمختلف المناطق، وذلك بالتعاون مع وزارة النقل والمواصلات، للتسهيل على الزوار إيجاد نقطة الإنطلاق للمعرض.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.