رئيس التحرير أحمد متولي
 الموعد المتوقع لنتيجة الصف الثالث الإعدادي الترم الأول محافظة بني سويف 2024

الموعد المتوقع لنتيجة الصف الثالث الإعدادي الترم الأول محافظة بني سويف 2024

ينشر شبابيك الموعد المتوقع لنتيجة الصف الثالث الإعدادي الترم الأول محافظة بني سويف، ليتعرف الطلاب على الدرجات التي تم الحصول عليها في المواد الدراسية المختلفة.

انتهى ماراثون امتحانات الشهادة الإعدادية الترم الأول محافظة بني سويف 2024، ليبدأ العديد منهم يتسائلون عن النتيجة زموعد ظهورها.

​​​​​​​

موعد ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الأول بني سويف 2024

بدأت أعمال تصحيح امتحانات الصف الثالث الإعدادي الترم الأول بجميع المدارس المختلفة في محافظة بني سويف مع انتهاء الامتحانات، ليتم الانتهاء من تصحيح كل مادة وبعدها يجرى مراجعة ورصد الدرجات.

مع نهاية تصحيح الامتحانات يتم اعتماد نتيجة الصف الثالث الإعدادي الترم الأول من قبل المحافظ، وبعدها يتم إتاحتها إلكترونيًا ليتمكن الطالب من الحصول عليها بكل سهولة بالاسم ورقم الجلوس.

تظهر نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الأول خلال أيام معدودة، حيث من المتوقع أن تكون متاحة أمام الطالب في المدارس المختلفة بالقوائم المدرسية قبل بداية الفصل الدراسي الثاني.

من المقرر أن تعود جميع المدارس بالفصل الدراسي الثاني يوم 10 من فبراير المقبل، حيث تظهر قبلها النتيجة بشكل رسمي في المدارس المختلفة.

يجدر الإشارة، إلى أن امتحانات الصف الثالث الإعدادي الترم الأول مرت دون ورود أي شكوى من قبل الطلاب على مدار فترة الامتحانات.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.