رئيس التحرير أحمد متولي
 لوكيشن معرض الكتاب 2024 للوصول بأسرع الطرق

لوكيشن معرض الكتاب 2024 للوصول بأسرع الطرق

​​​​​​​يرغب العديد من الزوار في الحصول على لوكيشن معرض الكتاب 2024 للوصول بسهولة أينما كالن موقعهم، والاستفادة من الكتب المختلفة والروايات المتاحة في المعرض وكذلك حضور الفعاليات المميزة.

يترقب العديد من القراء موعد انطلاق معرض الكتاب من عام لآخر، للاستمتاع بأجواء المعرض وروحه الخاصة التي تمتلىء بالثقافات المتعددة.

لوكيشن معرض القاهرة الدولي للكتاب 2024

يقام معرض القاهرة الدولي للكتاب 2024 في مركز مصر للمعارض والمؤتمرات الدولية، بالتجمع الخامس التابعة لمحافظة القاهرة، قرب مسجد المشير طنطاوي.

انطلق معرض الكتاب لعام 2024 تحت شعار «نصنع المعرفة.. نصون الكلمة»، وستحل مملكة النرويج كضيف الشرف لهذا العام، أما شخصية المعرض فهو سليم حسن، ويعقوب الشارونى كشخصية معرض كتاب الطفل كما اختارت اللجنة الاستشارية العليا للمعرض.

يستقبل معرض القاهرة الدولي للكتاب 2024 الزوار يوميًا من جميع أنحاء المحافظات المختلفة اعتبارًا من يوم الخميس الموافق 25 يناير، وذلك حتى يوم 6 فبراير المقبل.

يمكنك استخدام اللوكيشن الخاص بالمعرض للوصول بكل سهولة ويسر، وذلك من خلال اتباع الطريق المتواجد أمامك بالنافذة التالية.

​​​​​​​​​​​​​​

وبدورها عملت وزارة الثقافة على تخصيص 11 خط أتوبيس من وإلى مقر المعرض بمختلف المناطق، وذلك بالتعاون مع وزارة النقل والمواصلات، للتسهيل على الزوار إيجاد نقطة الإنطلاق للمعرض.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.