رئيس التحرير أحمد متولي
 رقم الحصول على نتائج الامتحانات محافظة الجيزة أرضي ومحمول

رقم الحصول على نتائج الامتحانات محافظة الجيزة أرضي ومحمول

أعلنت محافظة الجيزة الأرقام المخصصة للحصول على نتائج امتحانات طلاب المرحلتين الابتدائية والإعدادية قبل ظهورها على الإنترنت أو في المدارس.

وقررت محافظة الجيزة مؤخرا إعلان نتائج طلاب صفوف النقل بصورة مجمعة، بدلا من ظهورها في المدارس بشكل منفرد بعد الانتهاء منها.

وعقب انتهاء أعمال ظهور نتائج صفوف النقل بمحافظة الجيزة يتم إرسالها للإدارات التعليمية التي توجهها لمديرية التربية والتعليم.

وتقدم مديرية التربية والتعليم النتائج للمحافظة لاعتمادها وإتاحة الحصول عليها من قبل أولياء الأمور والطلبة بأكثر من طريقة بينها الاستعلام عبر الاتصالات الهاتفية.

الخط الساخن نتيجة الامتحانات الجيزة

أتاحت محافظة الجيزة الحصول على نتائج صفوف النقل بالمرحلتين الابتدائية والإعدادية تلفونيا عبر الخطوط التالية:

  • من أي محمول على 5757.

  • من أي خط أرضي علي 09000111.

يشار أن امتحانات الفصل الدراسي الأول بمحافظة الجيزة عن الفصل الدراسي الأول للعام التعليمي 2023-2024 بدأت يوم الثلاثاء الموافق 9 يناير.

وانطلقت في هذه اليوم اختبارات الصفوف الرابع والخامس الابتدائي والثاني الإعدادي، فيما بدأت بقية صفوف النقل بالمرحلتين في اليوم التالي.

وبدأت امتحانات الشهادة الإعدادية بالمحافظة يوم الأربعاء الموافق 17 يناير واستمرت لمدة أسبوع لتنتهي في 24 من الشهر، وهو نفس اليوم الذي شهد ختام اختبارات الصفين الأول والثاني الثانوي.

ويشار أن النتيجة التي يحصل عليها الطالب بالتواصل التليفوني هي نتيجة استرشادية فقط، ويتعين التوجه إلى المدرسة للاطلاع على الوثيقة الرسمية التي تثبت نجاح الطالب وتعرض درجاته في الاختبارات.

 

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011