رئيس التحرير أحمد متولي
 آخر يوم في معرض الكتاب 2024 امتى؟

آخر يوم في معرض الكتاب 2024 امتى؟

تساءل العديد من القراء عن آخر يوم في معرض الكتاب 2024، ليتمكنوا من التوجه إلى المعرض قبل النتهاء الفترة المحددة له، حيث هناك العديد من المواطنين الذين ينتظرونه من عام لآخر.

كان قد انطلق معرض الكتاب لعام 2024 تحت شعار «نصنع المعرفة.. نصون الكلمة»، وستحل مملكة النرويج كضيف الشرف لهذا العام، أما شخصية المعرض فهو سليم حسن، ويعقوب الشارونى كشخصية معرض كتاب الطفل كما اختارت اللجنة الاستشارية العليا للمعرض.

​​​​​​​

متى ينتهي معرض الكتاب 2024؟

يسعى الكثير من القراء إلى تحديد موعد للتوجه إلى معرض الكتاب وحضور الفعاليات المميزة التي يتم تدشينها يوميًا، وكذلك الاستمتاع بأكبر معرض جامع للكتب المختلفة التي ترضي جميع الأزواق.

استهل معرض الكتاب الدولي في استقبال الزوار اعتبارًا من يوم 25 يناير الماضي، أي بعد انتهاء الفصل الدراسي الأول وبداية إجازة نصف العام، ليتمكن جميع الطلاب من التوجه إلى المعرض خلال تلك الفترة.

ومن المقرر أن ينسدل الستار على معرض الكتاب وتنتهي تلك النسخة يوم 6 فبراير المقبل، لذا يمكنك استغلال تلك الفترة المتبقية وتحديد اليوم المناسب لك للتوجه إلى المعرض.

​​​​​​​

معرض الكتاب 2024

وبدورها عملت وزارة الثقافة على تخصيص 11 خط أتوبيس من وإلى مقر المعرض بمختلف المناطق، وذلك بالتعاون مع وزارة النقل والمواصلات، للتسهيل على الزوار إيجاد نقطة الإنطلاق للمعرض.

يجدر الإشارة إلى أن معرض الكتاب 2024 يتضمن العديد من الكتب والرويات المختلفة سواء الجديدة أو القديمة، ليتمكن القارىء من الحصول على مفضلاته.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.