رئيس التحرير أحمد متولي
 البوابة الإلكترونية لمحافظة المنيا نتيجة تالتة إعدادي ترم أول 2024.. لينك شغال

البوابة الإلكترونية لمحافظة المنيا نتيجة تالتة إعدادي ترم أول 2024.. لينك شغال

أعلنت محافظة المنيا اعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الأول للعام الدراسي 2024/2023، من قبل اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا بحضور حمدى مصطفى مدير مديرية التربية والتعليم بالمنيا.

وقد بلغت نسبة النجاح العامة لطلاب الصف الثالث الإعدادي بالمنيا للفصل الدراسي الأول 2024، 74.26%.

وأوضح اللواء أسامة القاضي أن الطلاب الذين خاضوا امتحانات الفصل الدراسي الأول في الشهادة الإعدادية العامة بلغ عددهم 102126 طالبًا وطالبة، من إجمالى 105222 طالب وطالبة  تقدموا لامتحانات الترم الأول 2024.

وصرح مدير المديرية أن نسبة النجاح بالشهادة الإعدادية للمكفوفين 70% وبالنسبة للشهادة الإعدادية للصم وضعاف السمع بلغت نسبة النجاح 90%، بينما بلغت نسبة النجاح في الشهادة الإعدادية المهنية 62.4%.

مديرية التربية والتعليم بالمنيا.. نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الأول 2024

وتيسيرًا على أولياء الأمور وطلاب الشهادة الإعدادية فقد حرصت البوابة الإلكترونية لمحافظة المنيا على إتاحة الاستعلام عن  تالتة إعدادي ترم أول 2024 إلكترونيًا.

لذا زادت التساؤلات عن البوابة الإلكترونية لمحافظة المنيا وأيضًا مديرية التربية والتعليم بالمنيا، ويمكنك من خلال الرابط التالي زيارة البوابة الإلكترونية لمحافظة المنيا

http://www.minia.gov.eg/ 

نتيجة الصف الثالث الإعدادي بمحافظة المنيا الترم الأول 2024 بالاسم ورقم الجلوس 

ويمكن لأولياء الأمور وطلاب الشهادة الإعدادية  استخدام رقم الجلوس الخاص بالطالب للحصول على نتيجة الترم الأول 2024، وتعد النتيجة التي تم الحصول عليها إلكترونيًا ما هي إلا نتيجة استرشادية.

من المتوقع توفير الإطلاع على نتيجة الشهادة الإعدادية الفصل الدراسي الأول 2024 بالمنيا، بالمدارس خلال يومين على الأكثر، حيث يمكن الاستعلام عنها باسم الطالب.

 

تسنيم هاني

تسنيم هاني

صحفية مصرية خريجة كلية الإعلام