رئيس التحرير أحمد متولي
 لينك نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الشرقية الترم الأول 2024.. احصل عليها الآن

لينك نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الشرقية الترم الأول 2024.. احصل عليها الآن

يحاول العديد من الطلاب وأولياء الأمور الوصول إلى لينك نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الشرقية الترم الأول 2024، كي يتمكنوا من الحصول على المجموع الكلي والدرجات التي حصلوا عليها في المواد الدراسية المختلفة.

ظهرت نتيجة الصف الثالث الإعدادي الترم الأول محافظة الشرقية رسميًا 2024، بعد اعتمادها من قبل المحافظ الدكتور ممدوح غراب.

رابط نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الأول محافظة الشرقية 2024

بلغت نسبة نجاح طلاب الشهادة الإعدادية الترم الأول محافظة الشرقية نحو 87.6%، حيث تقدم نحو 141477 طالب وطالبة إلى امتحانات الصف الثالث الإعدادي الترم الأول حضر منهم 140921 طالبًا.

وكان قد اعتمد المحافظ النتيجة العامة لامتحانات الشهادة الإعدادية المهنية بنسبة نجاح 99.5% حيث تقدم لآداء الامتحان 1152 طالب وطالبة حضر منهم 1093.

واعتمد المحافظ النتيجة العامة لإمتحانات الشهادة الإعدادية للصم بنسبة نجاح 100%، حيث تقدم لأداء الامتحان 71 طالب وطالبة، كما بلغت نسبة نجاح الشهادة الإعدادية للنور للمكفوفين 100% حيث تقدم لآداء الامتحان 11 طالب وطالبة.

يستطيع الطالب الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الشرقية الترم الأول 2024 برقم الجلوس من خلال الضغط على الرابط التالي من هنــــــا وتحميلها.

يستوجب عليك فتح الملف بعد تحميله عبر الجهاز الخاص بك من خلال برنامج مايكروسوفت اكسيس من الهاتف الجوال أو جهاز الحاسوب.

​​​​​​​​​​​​​​

الجدير بالذكر، أن نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الأول محافظة الشرقية من المقرر أن تظهر في المدارس بعد مرور 24 ساعة من ظهورها إلكترونيًا، لتمكن الطالب من الحصول عليها بصورة تفصيلية من خلال القوائم المدرسية التي يتم تعليقها في فناء المدرسة.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.