كتاب المعاصر كونكت 3 connect الترم الثاني 2024 للتحميل pdf

كتاب المعاصر كونكت 3 connect الترم الثاني 2024 للتحميل pdf

وفر معلمون بالمرحلة الابتدائية نسخة إلكترونية بصيغة pdf من كتاب المعاصر في اللغة الإنجليزية للصف الثالث الابتدائي الفصل الدراسي الثاني طبعة عام 2024، يتاح الاطلاع عليه أونلاين أو تحميله.

ويدرس طلاب الصف الثالث الابتدائي منهج اللغة الإنجليزية تحت مسمى «كونكت 3»، منذ تطبيق النظام التعليمي الجديد «تعليم 2.0».

تحميل كتاب المعاصر إنجليزي تالتة ابتدائي ترم ثاني pdf

يعد كتاب المعاصر connect 3 بمثابة دليل لولي الأمر، ليتمكن من شرح المقرر للتلميذ دون الحاجة لمعلم وذلك من خلال العرض الشامل للدروس المبسط بالصور التوضيحية.

ويتميز الكتابع بعرضه الوظائف اللغوية بالصور التوضيحية، واحتوائه على أنشطة على الدروس والوحدات، وأخرى لتنمية مهارة الكتابة.

كما يحتوي الكتاب على جزء يمكن الطالب من ربط الكلمات التي درسها بجمل لمساعدته على التمكن من مهارة القراءة والكتابة، مع أنشطة على مهارات اللغة.

وبداخل الكتاب مراجعة عامة على كل وحدة تساعد الطفل على مراجعة ما تمكن من تحصيله خلال دراستها، بالإضافة إلى مراجعة عامة على كل ثلاث وحدات.

وقد صمم هذا الدليل بعناية ودقة لتنمية مهارات الطفل اللغوية، والتي تشمل الاستماع والتحدث والقراءة والكتابة من خلال أنشطة مرحة تتضمن أغاني ومحادثات صغيرة ومبسطة.

ويهدف الكتاب بشكل عام إلى إمداد تلاميذ الصف الثالث الابتدائي بالأدوات التي يحتاجونها لتطوير معرفتهم وممارسة اللغة من خلال فهمهم لأنفسهم والبيئة المحيطة.

 

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011