نتيجة الصف الثالث الإعدادي برقم الجلوس محافظة القليوبية الترم الأول 2024

نتيجة الصف الثالث الإعدادي برقم الجلوس محافظة القليوبية الترم الأول 2024

كشفت مديرية التربية والتعليم في محافظة القليوبية، عن نتيجة الصف الثالث الإعدادي برقم الجلوس محافظة القليوبية الترم الأول 2024، حيث يرغب العديد من الطلاب والطالبات وأولياء أمورهم، في معرفة نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة القليوبية.

وبلغت نسبة نجاح  نتيجة إعدادية القليوبية ترم أول 2024 بالمدارس الرسمية والمنازل 80.31%، على مستوى الطلاب الذين أدوا الامتحان نحو 111035طالبا وطالبة.

وبلغت نسبة نجاح الشهادة الإعدادية المهنية نحو 76.4%، كما وصلت نسبة نجاح الشهادة الإعدادية للمكفوفين 100%، كما وصلت نسبة نجاح الشهادة الإعدادية للصم وضعاف السمع 100%.

وبلغ عدد الطلاب المهنية الذين حضروا 1889 طالبا وطالبة، وحضر 50 طالبا وطالبة وطالبة للصم، وعدد 6 طلاب مكفوفين.

ويرغب العديد من الطلاب والطالبات في التعرف على نتيجة اعدادية القليوبية والدرجات التي حصلوا عليها في المواد الدراسية المختلفة، دون الوقوع فريسة للمواقع الوهمية الخاصة بنتيجة اعدادية القليوبية.

وتتيح البوابة الإلكترونية محافظة القليوبية نتيجة الصف الثالث الإعدادي برقم الجلوس محافظة القليوبية الترم الأول 2024، ليتمكن الطالب أو الطالبة من الحصول عليها برقم الجلوس، ليتعرفوا على المجموع الكلي الذي حصلوا عليه.

​​​​​​​

الاستعلام عن نتيجة الصف الثالث الإعدادي القليوبية

ويمكن لطلاب الصف الثالث وأولياء الأمور من الراغبين في الدخول على رابط مديرية التربية والتعليم بمحافظة القليوبية، باتباع الخطوات التالية:

الدخول على رابط نتيجة إعدادية القليوبية، وذلك للاستعلام على النتيجة من هنا.

الضغط على السهم الخاص بملف نتيجة اعدادية القليوبية ترم أول.

بعد تحميل الملف يتم الضغط عليه لفتحه ثم البحث عن النتيجة برقم الجلوس أو اسم الطالب.

 

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011