رئيس التحرير أحمد متولي
 مواعيد صرف مرتبات شهر مارس 2024 امتى؟

مواعيد صرف مرتبات شهر مارس 2024 امتى؟

يهتم العديد من الموظفين بمعرفة مواعيد صرف مرتبات شهر مارس 2024، كي يتمكنوا من تدبير احتياجاتهم الأساسية من خلال الراتب الحالي ليكفي حتى نهعاية الشهر وموعد القبض.

يصادف استقبال شهر رمضان الكريم بمارس المقبل، الأمر الذي يجعل هناك حاجة ملحة لمعرفة موعد الحصول على الرواتب بذلك الشهر لاقتناء مستلزمات شهر رمضان.

​​​​​​​

مواعيد مرتبات شهر مارس 2024

تصرف رواتب شهر مارس 2024 في مواعيدها المحددة دون وجود أي خلل في ذلك النظام المردج من قبل وزارة المالية، وبذلك يتم صرفها بعد الأيام الأولى من شهر رمضان المبارك.

كما يعتبر مرتب شهر مارس من الرواتب التي ينتظرها العديد من المواطنين بسبب الزيادة الجديدة التي يتم إضافته للراتب، وفقًا لقرارات الرئيس عبد الفتاح السيسي.

يستيطيع جميع العاملين بالدولة الحصول على المرتبات اعتبارًا من يوم الخميس الموافق 21 من مارس، على أن يتم الصرف حتى يوم الأربعاء الموافق 27 من الشهر ذاته ليكون قد حصل جميع الموظفين على رواتبهم خلال تلك الفترة.

مرتبات شهر مارس 2024

يترقب العديد من الموظفين مرتبات شهر مارس 2024 على نار أحر من الجمر، كي يتمكنوا من شراء لوازمهم الأساسية لنهاية شهر رمضان الكريم.

ومن المقرر، أن يتم صرف مرتبات شهر مارس لجميع العاملين بالدولة بالزيادة الجديدة التي أقرها الرئيس عبد الفتاح السيسي.

أصدر الرئيس أكبر حزمة اجتماعية عاجلة للحماية الاجتماعية منها زيادة الحد الأدنى للأجور بنسبة 50%، ليصل إلى 6 آلاف جنيه شهريا.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.