رئيس التحرير أحمد متولي
 استشهاد عروسين غزة.. فرقهما عدوان الاحتلال الإسرائيلي بعد 3 أيام

استشهاد عروسين غزة.. فرقهما عدوان الاحتلال الإسرائيلي بعد 3 أيام

سادت حالة من الحزن على مواقع التواصل الاجتماعي بعد خبر استشهاد عروسين غزة، اللذين انتشرت صورهما منذ 3 أيام على السوشيال ميديا.

حيث غمرت الفرحة أهالي رفح بزواج اثنين من النازحين وسط الخيام، وهما العروس مريم السيد ديب والعريس عبدالله أبو نخل، وارتفعت أصوات الزغاريط والغناء بين الأهالي.

وبلغت الفرحة مداها حتى بدأ رواد التواصل الاجتماعي في نشر صور عروسين رفح والتفاعل معها بشكل كبير مدونين «ونحن نحب الحياة ما استطعنا إليها سبيلًا».

وقد أظهرت صور عقد القران وزواج عروسين غزة، بساطة التجهيز والاستعدادات للزفاف تبعًا لأحداث الحرب القائمة في غزة 2024، التي تعد هي الحرب الأشرس على الإطلاق منذ 75 عامًا من الاحتلال الإسرائيلي.

استشهاد عروسا الخيمة  

لكن من الواضح أن قوات الاحتلال الإسرائيلي أبت أن يفرح النازحين في قطاع غزة، بعد حرب طوفان الأقصى التي دامت لأكثر من 130 يومًا حتى الآن.

وأعلنت الصفحات الرسمية الفلسطينية استشهاد العروسين بعد أن قام الجيش الإسرائيلي بقصف منطقة خربة العدس برفح جنوب قطاع غزة.

وتم انتشال عدد من الجثث إثر القصف الإسرائيلي، لعائلة أبو نحل وانضموا إلى تعداد الشهداء في هذه الحرب، ولا زال هناك عدد من المفقودين لن يتم العثور عليهم.


 

 

تسنيم هاني

تسنيم هاني

صحفية مصرية خريجة كلية الإعلام