رئيس التحرير أحمد متولي
 ابن حلمي بكر يتهم زوجة والده بتعذيبه وخطفه والأخيرة ترد

ابن حلمي بكر يتهم زوجة والده بتعذيبه وخطفه والأخيرة ترد

أثار هشام ابن حلمي بكر، حالة واسعة من الجدل بين الجمهور، وذلك بعد اتهامه زوجة والده بخطفه وتعذيبه في أيامه الأخيرة حسب قوله.

وأكد هشام حلمي بكر، أن والده يعاني من مشاكل صحية عديدة في الكلى والبروستاتا، حيث تزايدت حدة تلك المشاكل مع تقدمه في العمر.

​​​​​​​

هشام حلمي بكر يتهم زوجة والده بتعذيبه

أشار نجل حلمي بكر، إلى أن زوجة والده الحالية قامت بإغتياله وطردته من بيته المتواجد في المهندسين، ونقلته إلى شقة أخرى في الأرياف بالشرقية، قائ لًا: «محدش عارف يوصل لحلمي بكر لأن زوجته وأقاربها أخدوا منه تليفونه».

وتابع حديثه مستطردًا: «مراته مسيطرة على كل حاجة حتى أنا مش عارف اتصل بيه أو أوصله.. الفنانة نادية مصطفى كانت متعودة تزوره بانتظام جالها رسائل صوتية من أصدقائه بيقولوها أنه بيتعذب وبيغتال من أفراد مرتبطين بزوجته الجالية».

​​​​​​​

زوجة حلمي بكر ترد على اتهامات خطفها له

حرصت سماح عبد الرحمن القرشي زوجة حلمي بكر، على الرد والدفاع عن نفسها بعد الاتهامات التي توجهت لها، موضحة أن زوجها يتواجد رفقتها هي وابنته في المنزل.

كما أكدت، أن أشقاء زوجها حضروا  إلى المنزل في الشرقية الأسبوع الماضي لزيارته، وحاولوا العودة به إلى القاهرة ولكنه رفض ذلك.

وأوضحت، أنه رفض الذهاب إلى المستشفى أثناء تواجده في القاهرة حيث فضلت اصطحابه إلى الشرقية لكثرة الأعباء التي تراكمت على عاتقها ومساعدة أهلها لها.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.