رئيس التحرير أحمد متولي
 قصة مسلسل لحظة غضب بطولة صبا مبارك رمضان 2024

قصة مسلسل لحظة غضب بطولة صبا مبارك رمضان 2024

أثارت قصة مسلسل لحظة غضب فضول العديد من المشاهدين تزامنًا مع عرض إعلانات مسلسلات رمضان 2024، على الرغم من تواجد زخم واسع من الأعمال المميزة المعروضة على القنوات الفضائية المختلفة.

تضمنت قائمة مسلسلات رمضان 2024 عدد هائل من الأعمال الدرامية المتنوعة ما بين الاجتماعي والكوميدي والشعبي والوطني وغيرها من الألوان التي تروق للمشاهدين.

​​​​​​​

قصة مسلسل لحظة غضب

تتمحور قصة مسلسل لحظة غضب حول الطاهية التي تدعى يمنى من سيطرة زوجها النرجسي الذي يدعى شريف، وتحكماته التي أرهقت منها، لتتصاعد وتيرة الأحداث بينهما وتنهار علاقتهما.

تسبب لها تلك المشاكل حالة من القلق والتوتر، التي تبدأ المعاناة منهما على مدار حلقات المسلسل، وذلك بعد مرورها بتلك الظروف العصيبة مع زوجها، لتقرر يمنى اتخاذ منعطف آخر لحياتها.

يختفي زوجها بشكل مفاجىء لتتسع أزماتها التي تعيشها بسبب ذلك المأزق، فهل سيكون هناك مخرجًا وتجد زوجها وتتعرف على السبب وراء اختفاؤه؟.

مسلسل صبا مبارك رمضان 2024

يدور المسلسل في إطار اجتماعي مميز، ويناقش العديد من القضايا الهامة، لينافس سلسلة من المسلسلات التي يتم عرضها في رمضان 2024 التي تحمل ذات اللون.

يفضل العديد من الجماهير نوع الدراما الاجتماعية التي تلمس قلوبهم من بين العديد من المسلسلات التي يتم عرضها على الشاشة، حيث يتم عرض أكثر من 40 مسلسل على مدار فترة شهر رمضان.

يجدر الإشارة إلى أن مسلسل لحظة غضب من بطولة صبا مبارك، علي قاسم، ناردين فرج، محمد شاهين، محمد فريد، منة المصري، وغيرهما العديد من النجوم.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.