رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد عرض مسلسل الكبير أوي الجزء الثامن على on

موعد عرض مسلسل الكبير أوي الجزء الثامن على on

يحرص العديد من الجماهير على معرفة موعد عرض مسلسل الكبير أوي الجزء الثامن على on، لمتابعة أحداث المسلسل مع انطلاق الحلقة الأولى، باعتباره من المسلسلات التي أصبحت جزء لا يتجزأ عن رمضان.

يأتي مسلسل الكبير أوي الجزء الثامن على رأس قائمة مسلسلات رمضان 2024 التي يترقبها الجمهور هذا العام، حيث تلتف الأسر امام التلفاز لمتابعة المواقف الكوميديا للكبير.

​​​​​​​

موعد مسلسل الكبير أوي 8 على قناة أون

يبدأ عرض مسلسل الكبير أول مع بداية أول أيام شهر رمضان 2024، عبر شاشة قناة أون، على أن يستمر عرضه حتى نهاية الشهر المبارك لتكون على موعد يوميًا مع أحداث مسلسل الكبير المميزة.

لاقى مسلسل الكبير أوي إعجاب العديد من الجماهير منذ عودته إلى الشاشة مرة أخرى، وتغير البطلة الأساسية للعمل، ليقرر صناع العمل استكمال اجزاءه بعد سلسلة النجاحات التي حققها المسلسل خلال السنوات الأخيرة الماضية.

يعرض مسلسل الكبير أوي عبر شاشة on يوميًا في تمام الساعة 6:05، لتتمكن من مشاهدته خلال الإفطار.

مسلسل الكبير الجزء الثامن رمضان 2024

يدخل مسلسل الكبير الجزء الثامن بطولة أحمد مكي في منافسة شرسة بين العديد من الأعمال الكوميديا المعروضة على القنوات الفضائية المختلفة، فهل سيتمكن من الاستحواذ على أكبر قدر من المشاهدات وسط زخم المسلسلات المعروضة للحفاظ على نجاحه؟.

يشارك في بطولة مسلسل الكبير أوي الجزء الثامن بجوار أحمد مكي عدد من النجوم المميزة التي أحبها الجمهور في الأجزاء الماضية، منهم محمد سلام، رحمة أحمد فرج، بيومي فؤاد، حاتم صلاح، محمد ثروت، وباقة لامعة من النجوم.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.