رئيس التحرير أحمد متولي
 هوية العيد 2024 - 1445ه‍.. فعاليات عيد الفطر في السعودية (للتحميل)

هوية العيد 2024 - 1445ه‍.. فعاليات عيد الفطر في السعودية (للتحميل)

أعلن رئيس هيئة الترفيه المستشار تركي آل الشيخ عن هوية عيد الفطر المبارك لعام 2024 - 1445ه‍، في مارس 2024.

وتحرص الهيئة بالمملكة العربية السعودية على إطلاق هوية للأعياد، من بينها عيد الفطر، ودائمًا ما تتميز الهوية بالعناصر الحيوية والألوان المبهجة، التي تعبر عن سبل  بهجة العيد من حفلات وألعاب نارية وفعاليات ترفيهية.

وعادة ما تتنطلق فعاليات العيد تحت شعار مميز، ويكون مكتوب بعدد من الخطوط الانسيابية، ليظهر للجمهور بشكل سلس.

شعار فعاليات عيد الفطر 2024

ووفقًا لما صرح به تركي آل الشيخ عبر حسابه الرسمي على موقع إكس «تويتر سابقا» فإنه تم إطلاق هوية عيد الفطر 2024 تحت شعار «عيدك بين أهلك وناسك».

​​​​​​​

تحميل هوية العيد 2024​​​​​​​

ويمكن لكل الجماهير السعودية والعربية تحميل هوية عيد الفطر المبارك بالمملكة العربية السعودية لعام 1445، من الرابط التالي https://eid.gea.gov.sa/ar

فعاليات العيد 2024​​​​​​​

كما توفر الهيئة العامة للترفيه بالسعودية عدد من الفعاليات طوال أيام عيد الفطر 2024، لإدخال السرور على المواطنين احتفالًا بقدوم العيد.

وقد نشرت الهيئة كتيبًا للإعلان عن الفعاليات بالتفصيل، وابتدأته بعبارة توضح الهدف من إقامة تلك الفعاليات وهي كالآتي: «العيد يجسد مفهوم المحبة وقيمة الترابط بيننا، هو دعوة لفعاليات وحفلات ترسم بسمة على وجوهنا، ومن خلالها تجمعنا مع أحبابنا وتصنع ذكريات بين أهلنا وناسنا».

وشمل كتيب فعاليات عيد الفطر 2024، إيضاح كل الفعاليات بالموعد والمكان، والتي تتمثل في الألعاب النارية، والحفلات الغنائية، والعروض المسرحية، وتفعيلات العيد.

إذا أردت تحميل كتيب فعاليات عيد الفطر 2024 تحت شعار «عيدك بين أهلك وناسك»، اضغط هنا

إطلاق هوية عيد الفطر المبارك 2024 تحت شعار "عيدك بين أهلك وناسك" ✨❤️

لتحميل الهوية ????https://t.co/VMgbpbZTL3#فعاليات_العيد pic.twitter.com/Nj9o0cFnXH — TURKI ALALSHIKH (@Turki_alalshikh) March 10, 2024

 

تسنيم هاني

تسنيم هاني

صحفية مصرية خريجة كلية الإعلام