رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد صلاة عيد الفطر 2024 في نجع حمادي امتى؟

موعد صلاة عيد الفطر 2024 في نجع حمادي امتى؟

تساءل العديد من الأهالي موعد صلاة عيد الفطر 2024 في نجع حمادي امتى، في الساعات الماضية، ليتمكنوا من الاستعداد الجيد لأداء الصلاة في المساجد والساحات التي تأهبت لاستقبال المصلين.

ينتظر الأطفال والكبار صلاة عيد الفطر للشعور ببهجة العيد، والتي تميزها الصلاة مع بداية اليوم، والأجواء المميزة التي تعدها الساحات والمساجد المختلفة.

موعد صلاة عيد الفطر في نجع حمادي 2024

تعتبر صلاة عيد الفطر من أهم مظاهر الاحتفال التي يشعر بفرحتها الجميع، منذ استيقاظهم والاستعداد للتوجه إلى المسجد وحتى الخروج من المساجد ومشاهدة الاحتفالات في الشوارع بالعيد.

حالة من البهجة العارمة التي تحاط بجميع المصلين الذين يتوجهوا إلى المساجدلأداء صلاة عيد الفطر، حيث تستقبلهم التكبيرات والبالونات التي تم تعليقها في الساحات المختلفة احتفالًا بتلك المناسبة المميزة.

يتحل صلاة عيد الفطر في نجح حمادي بقنا الساعة 5:55 صباحًا، وفقًا لما أعلنه المعهد القومي للبحوث الفلكية.

ويمكنك ضبط المنبه الخاص بك لأداء صلاة عيد الفطر في المساجد والساحات المختلفة بالتوقيت المحدد لها، فعليك الاستيقاظ باكرًا لتستطيع الاستعداد الجيد والتوجه إلى المسجد.

​​​​​​​

صلاة عيد الفطر 2024

تنطلق تكبيرات العيد من مكبرات المساجد المختلفة الموجودة في مدينة نجع حمادي، معلنة اقتراب إقامة صلاة العيد، ومن هنا تبدأ الأسر في التطيب وارتداء الملابس الجديدة.

يجدر الإشارة، إلى أن صلاة عيد الفطر ينتظرها جميع الأطفال والكبار بجمال شعورها المميز، التي تعتبر من أهم الاحتفالات بالعيد.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.