رئيس التحرير أحمد متولي
 قصة الطالبة سارة هشام بعد فصلها من كلية حاسبات حلوان ورد الجامعة

قصة الطالبة سارة هشام بعد فصلها من كلية حاسبات حلوان ورد الجامعة

ناشدت الطالبة سارة هشام الدكتور السيد قنديل رئيس جامعة حلوان، بعد منعها من دخول إحدى المواد بشكل تعسفي من قبل الوكيلة حسب قولها، الأمر الذي تسبب في فصلها من الكلية.

​​​​​​​

الطالبة سارة هشام تستغيث برئيس جامعة حلوان

وأوضحت الطالبة سارة، عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي، أن سبب منعها من الامتحان حسب ما ابلغتها الوكيلة هو انها كانت تسير ببطء أمام اللجنة، وعلى الفور همت بتوضيح الأمر لها بأنها مريضة سرطان بالرقبة إلا أن ذلك جاء دون جدوى.

وأكدت سارة من خلال منشورها، أنها فعلت كل ما بوسعها كي تأخذ فرصة أخرى، حيث توجهت لمكتب العميد ولكن لن تجد مساعدة لشكواها، وغيرها العديد من المحاولات حتى تفاجئت بفصلها من الكلية.

جامعة حلوان تستجيب للطالبة سارة

أصدرت جامعة حلوان بيان عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي، أنه تم التواصل مع الطالبة سارة هشام من قبل الدكتور حسام رفاعي، نائب رئيس الجامعة لشؤون التعليم والطلاب للاستماع إلى تفاصيل مشكلتها.

كما أكد الدكتور حسام رفاعي أنه سيتم مراجعة السجل الأكاديمي للطالبة بشكل كامل، ودراسة وضعها بعناية، والبحث عن أي إمكانية لحل المشكلة التي تواجهها.

وتأتي تلك الخطوة بعد البيان الذي تم صدوره عن كلية الحاسبات والذكاء الاصطناعي جامعة حلوان، بخصوص مشكلة الطالبة سارة التي جابت مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الأخيرة الماضية.

وأشارت الكلية، إلى أنه لا يمكن لأي مسئول في الكلية اتخاذ أى قرارا بشأن فصل طالب من عدمه ولا يتم ذلك إلا بقرار مجلس الكلية.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.