رئيس التحرير أحمد متولي
 طلاق ريم وبربري.. كذبة أبريل

طلاق ريم وبربري.. كذبة أبريل

اعتاد الشعب المصري في شهر أبريل من كل عام استقبال كذبة فريدة من نوعها لا يمكن اكتشافها بسهولة حتى أن الجماهير تصدق فحواها و ينسون تمامًا أنهم في هذا الشهر، وفي 2024، انتشرت أنباء طلاق ريم وبربري، وهما زوجان من مشاهير السوشيال ميديا.

حقيقة طلاق ريم وبربري

كانت الكذبة هذا العام من نصيب الثنائي المصري المؤثر على مواقع التواصل الاجتماعي «ريم وبربري» بعد انتشار أخبار تفيد بانفصالهما وذلك نظرًا لغيابهما عن الجماهير لأكثر من شهر عبر موقع مشاركة الصور «إنستجرام»، وحوالي ستة أشهر على موقع مشاركة الفيديوهات  «يوتيوب».

وبعد بضعة أيام من إثارة الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي حول انفصال ريم وبربري و ما شهدته مواقع التواصل من حالة حزن بين محبين الثنائي تعليقا على انتهاء قصة الحب المثالية حتى أن البعض أعلن عن تراجعه عن قرار الزواج مستخدمين تعبير «حتى ريم وبربري اتطلقوا» معربين عن صدمتهم في الحب و الزواج.

وخلال تلك الفترة التي امتدت لبضعة أيام التزم الثنائي الصمت التام ليطلا على الجماهير عبر حسابهما على موقع التواصل الاجتماعي «انستجرام» في مساء يوم 30 من إبريل بفيديو لهما من إحدى السهرات وهما يحتضنا بعضهما البعض ويضحكان ويرقصان معلنان بشكل غير مباشر كذب الخبر الذي ذاع عبر مواقع التواصل الاجتماعي بشأن انفصالهما.

​​​​​​​

وكتب الحساب الخاص بالثنائي «السوشيال ميديا: ريم وبربري انفصلوا!» وأعربوا عن مفاجئتهم بالخبر مثل باقي الجماهير قائلين: «سمعنا الخبر زينا زيكوا والله»، في إشارة إلى السخرية من هذه الشائعة.

وبهذا الشكل يعلن ريم وبربري بعد أيام من إثارة البلبلة على مواقع التواصل أن أسطورة طلاقهما ما هي إلا «كذبة إبريل».

 

ياسمين علاء الدين

ياسمين علاء الدين

صحفية ومترجمة مصرية، حاصلة على الماجستير في اللغة الفارسية، وخبيرة في لغة الجسد، ومقدمة ومعدة برامج إذاعية.