رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة شمال سيناء الترم الثاني 2024

موعد ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة شمال سيناء الترم الثاني 2024

يهتم العديد من الطلاب وأولياء الأمور، بمعرفة موعد ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية شمال سيناء الفصل الدراسي الثاني 2024، للحصول على درجات كل مادة فور اعتمادها رسميا وإتاحتها أمام الطلاب.

ولا تزال أعمال تصحيح أوراق امتحانات الصف الثالث الإعدادي محافظة شمال سيناء تجرى على قدم وساق داخل الكنترولات، منذ انتهاء ماراثون الامتحانات.

وجرت امتحانات الفصل الدراسي الثاني بمحافظة شمال سيناء في هدوء دون صدور أي شكوى أو مشكلة من قبل الطلاب على مدار فترة الامتحانات.

وكانت قد انطلقت امتحانات الصف الثالث الإعدادي بمحافظة شمال سيناء للفصل الدراسي الثاني يوم الأربعاء 15 مايو 2024 وانتهت اليوم الثلاثاء 21 مايو 2024

موعد نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة شمال سيناء الترم الثاني 2024

وكان طلاب وطالبات الصف الثالث الإعدادي محافظة شمال سيناء قد بدأوا امتحانات الفصل الدراسي الثاني بمادتي اللغة العربية والخط والإملاء والتربية الدينية، واختتموا امتحاناتهم بمادة الدراسات الاجتماعية.

ومع نهاية آخر يوم في امتحانات الفصل الدراسي الثاني يترقب العديد من طلاب وأولياء أمور محافظة شمال سيناء موعد ظهور النتيجة.

وبعد الانتهاء من تصحيح المواد المقررة على طلاب الصف الثالث الإعدادي للفصل الدراسي الثاني بمحافظة شماء سيناء، ثم الانتهاء من مرحلة المراجعة ورصد الدرجات، تكون النتيجة قيد انتظار اعتمادها من قبل المحافظ.

وعقب اعتماد محافظ شمال سيناء نتيجة الشهادة الإعدادية للعام الدراسي الحالي 2023/2024 يتم الإعلان عنها إليكترونيا.

ومن المتوقع ظهور النتيجة نهاية الأسبوع المقبل وتحديد يوم الأربعاء 29 مايو 2024 كموعد أولي، وبحد أقصى الأحد 2 يونيو 2024