رئيس التحرير أحمد متولي
 موقع مديرية التربية والتعليم ببورسعيد نتيجة الشهادة الاعدادية الترم الثاني 2024

موقع مديرية التربية والتعليم ببورسعيد نتيجة الشهادة الاعدادية الترم الثاني 2024

اعتمد اللواء أركان حرب عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، نتيجة الشهادة الإعدادية- الصف الثالث الإعدادي- للعام الدراسي الحالي 2023/2024.

وأعلن محافظ بورسعيد اللواء أركان حرب عادل الغضبان، أسماء أوائل الشهادة الإعدادية على مستوى محافظة بورسعيد، وذلك بحضور الدكتور محمد عبد التواب، وكيل وزارة التربية والتعليم، ولفيف من القيادات التنفيذية والتعليمية وأولياء أمور الطلاب الأوائل.

ويرغب الكثير من طلاب الصف الثالث الإعدادي وأولياء الأمور بمحافظة بورسعيد في الحصول على نتيجة الفصل الدراسي الثاني للعام الدراسي الحالي 2023/2024.

وخلال السطور التالية يستعرض لكم موقع «شبابيك» رابط نتيجة الصف الثالث الإعدادي بمحافظة بورسعيد.

​​​​​​​موقع مديرية التربية والتعليم ببورسعيد

وبناء على تعليمات وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني بقيادة الدكتور رضا حجازي، وزير التربية والتعليم، كانت قد تولت كل مديرية من المديريات التعليمية في محافظات الجمهورية مهمة وضع أسئلة امتحانات البابل شيت والتي تقرر لأول مرة على طلاب الصف الثالث الإعدادي، ويتم تطبيقها في محافظة بورسعيد فقط ومن المقرر بعد نجاح تجربة هذا النظام على الشهادة الإعدادية في بورسعيد تطبيقه على جميع محافظات الجمهورية.

وتولت مديرية التربية والتعليم في بورسعيد مهمة الإعلان عن نتائج الصف الثالث الإعدادي، والتي تم اعتمادها اليوم من قبل محافظ بورسعيد اللواء أركان حرب عادل الغضبان.

نتيجة الشهادة الاعدادية الترم الثاني 2024 ببورسعيد

بدأ طلاب الصف الثالث الإعدادي بمحافظة بورسعيد امتحانات الفصل الدراسي الثاني العام الدراسي الحالي 2023/2024 يوم الأربعاء الماضي الموافق 15 مايو 2024 وتم الانتهاء من أعمال الامتحانات أمس الثلاثاء 21 مايو 2024.

ولأن نظام البابل شيت يعتمد على التصحيح الإليكتروني تم الانتهاء من أعمال تصحيح الامتحانات في أسرع وقت ممكن، وبذلك تم اعتماد النتيجة والإعلان عن أوائل محافظة بورسعيد من طلالب الصف الثالث الإعدادي ويمكنكم الاطلاع على النتيجة برقم الجلوس أو بالرقم القومي من خلال الرابط نتيجة الشهادة الاعدادية ببورسعيد الترم الثاني 2024.