رئيس التحرير أحمد متولي
 هل توني كروس اعتزل كرة القدم؟

هل توني كروس اعتزل كرة القدم؟

تساءل العديد من الجماهير هل توني كروس اعتزل كرة القدم، وذلك بعد انتشار العديد من الأقاويل خلال الساعات الماضية حول اعتزاله كرة القدم، وهو الأمر الذي تسبب في صدمة العديد من الجماهير.

كانت قد أشارت العديد من التقارير إلى تجديد عقد توني كروس مع الريال مدريد لموسم آخر، إلا أنه قرر تعليق حذائع في إعلان صدم جمهوره على الغم من النجاحات الهائلة التي حققها الفترة الماضية.

حقيقة اعتزال توني كروس عن كرة القدم

يرغب العديد من الجماهير في معرفة حقيقة اعتزال توني كروس عن كرة القدم بشكل نهائي، متسائلين عن حقيقة الأمر.

أعلن اللاعب الألماني توني كروس نجم ريال مدريد، اعتزال كرة القدم بشكل نهائي في نهاية الموسم الجارين وذلك بعد بطولة أمم أوروبا يورو 2024.

وأشار كروس في بيان له عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، إلى أن مسيرته الكروية ستنتهي هذا الصيف، بعد بطولة أوروبا لتكون مباراة روسيا دورتموند آخر مشاركة له مع فريقه الأسباني.

وأكد توني كروس، أن ريال مدريد سيكون فريقه الأخير، والذي رفض العديد من العروض المميزة الهامة خلال السنوات الأخيرة لأجل فريقه.

كما لفت إلى مسيرته المميزة مع ريال مدريد، موضحًا أن حياته تغيرت فعليًا من اليوم الذي قدمه النادي لاعبًا في الفريق منذ 2014، حيث كانت بداية فصل كبير في حياته العملية والشخصية على السواء حد تعبيره.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.