رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القليوبية الترم الثاني 2024

موعد ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القليوبية الترم الثاني 2024

يرغب العديد من الطلاب وأولياء الأمور في العثور على موعد ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القليوبية الترم الثاني 2024، لمعرفة الدرجات التي حصل عليها الطالب في الامتحانات.

وأدى نحو 111750 طالب وطالبة امتحانات الشهادة الإعدادية 2024 الترم الثاني موزيعبن على 440 لجنة عامة، منهم 9 لجان خاصة بطلاب الإعدادية المهنية، بها 1672 طالب وطالبة، ولجنة واحدة للمكفوفين بها 7 طلاب، و4 لجان للصم وضعاف السمع، بهم 50 طالب وطالبة.

​​​​​​​​​​​​​​

موعد نتيجة الصف الثالث الإعدادي الترم الثاني محافظة القليوبية 2024

يترقب العديد من أولياء الأمور نيعاد ظهور نتيجة الصف الثالث الإعدادي الترم الثاني محافظة القليوبية 2024 على نار أحر من الجمر، لمعرفة الدرجات التي حصلوا عليها.

وانتهت امتحانات الشهادة الإعدادية الترم الثاني يوم الخميس 23 مايو 2024، وذلك دون ورود أي شكوى أو مشكلة من قبل الطلاب خلال تلك الفترة.

وبدأت أعمال تصحيح امتحانات الشهادة الإعدادية بمحافظة القليوبية الترم الثاني 2024، والتي لاتزال جارية في المدارس المختلفة حتى اللحظة الراهنة.

ومن المقرر أن تظهر نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الثاني محافظة القليوبية 2024 خلال الأيام القليلة المقبلة رسميًا، وذلك بعد اعتمادها من قبل المحافظ.

نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الثاني 2024 القليوبية

تبدأ مرحلة المراجعة ورصد الدرجات لنتيجة الصف الثالث الإعدادي الترم الثاني محافظة القليوبية بعد نهاية التصحيح، الذي يجرى الآن على قدم وساق.

وتكون النتيجة متاحة أمام الطلاب بالاسم ورقم الجلوس إلكترونيًا أولًا ومن ثم تظهر في المدارس المختلفة من خلال القوائم التي يتم تعليقها في فناء المدرسة.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.