رئيس التحرير أحمد متولي
 حكام مباراة الأهلي والترجي اليوم في نهائي دوري أبطال أفريقيا

حكام مباراة الأهلي والترجي اليوم في نهائي دوري أبطال أفريقيا

 يهتم العديد من الجماهير بمعرفة أبرز التفاصيل بخصوص مباراة اليوم، لاسيما حكام مباراة الأهلي والترجي اليوم في نهائي دوري أبطال أفريقيا.

يلتقي النادي الأهلي مع نظيره الترجي، اليوم السبت على أرضية استاد القاهرة، في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا، تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة.

​​​​​​​

حكم مباراة الأهلي والترجي اليوم

يحتاج الأهلي إلى الفوز بأي نتيجة للحصول على لقب دوري أبطال أفريقيا، إلا أن التعادل السلبي في ذلك اللقاء سيؤدي إلى منح الفريقين وقت إضافي، ومن ثم تبدأ ركلات الترجيح كي يتم تحديد الفائز.

وعلى الجانب الآخر، فإن التعادل الإيجابي في ذلك اللقاء يؤدي إلى تتويج الترجي بطل تونس بلقب دوري أبطال أفريقيا.

يرغب الجمهور في معرفة طاقم التحكيم الخاص بمباراة الأهلي والترجي في ذهاب نهائي دوري أبطال افريقيا، كونها واحدة من أهم المباريات التي ينتظرها مشجعي كرة القدم.

كشف الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، عن حكم مباراة الأهلي والترجي التونسي اليوم بنهائي دوري أبطال أفريقيا، على أن يكون الحكم الكونغولي جاك حان ندالا.

وكان قد أدار الحكم الكونغولي 5 مباريات للنادي الأهلي، استطاع النادي أن يحقق الفوز بثلاث مباريات وتعادل في مباراتين منها.

يسعى النادي الأهلي إلى الفوز على نظيره الترجي بعد التعادل السلبي الذي جاء في مباراة الذهاب، ليحصد على اللقب للمرة الـ 12 في تاريخه.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.