رئيس التحرير أحمد متولي
 ماتش الأهلي هيتذاع على قناة ايه بنهائي بطولة أفريقيا؟

ماتش الأهلي هيتذاع على قناة ايه بنهائي بطولة أفريقيا؟

يترقب الجمهور الكروي المباراة النهائية في بطولة دوري أبطال افريقيا، وبات لسان حالهم في الساعات الأخيرة ماتش الأهلي هيتذاع على قناة ايه، لمتابعة تلك المباراة المنتظرة.

يواجه المارد الأحمر نظيره الترجي التونسي مساء اليوم السبت، في مباراة تحديد المصير، ليتوج الفائز باللقب لهذا الموسم.

​​​​​​​

ماتش الأهلي والترجي هيتذاع على قناة ايه؟

تنطلق مباراة الأهلي والترجي اليوم السبت الموافق 25 مايو 2024، في تمام الساعة 8 مساء باستاد القاهرة الدولي، الذي امتلىء على آخره بالجمهور لتشجيع النادي الأهلي.

يسعى النادي الأهلي إلى الفوز على نظيره الترجي بعد التعادل السلبي الذي جاء في مباراة الذهاب، ليحصد على اللقب للمرة الـ 12 في تاريخه.

يحرص جميع الجماهير على معرفة القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والترجي اليوم، والتي تعد من أهم المباريات التي ينتظرها الجمهور المصري والتونسي على وجه الخصوص، لمعرفة الحاصل على اللقب هذا العام.

يمكنك مشاهدة مباراة الأهلي والترجي اليوم عبر قناة مفتوحة مجانية ألا وهي تايم سبورتس الأرضية، ليتمكن جميع الجماهير من متابعة المباراة لحظة بلحظة مع انطلاق صافرة الحكم معلنة بداية اللقاء.

كما تذاع بمباراة الأهلي والترجي اليوم من خلال قناة بي إن سبورتس 6، التي تعد الناقل الحصري في البطولة، حيث من المقرر أن يتم التعليق على المباراة من خلال محمد علي وعصام الشوالي عبر القناتين.

 

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.