رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة بني سويف الترم الثاني 2024

موعد ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة بني سويف الترم الثاني 2024

تستعد مديرية التربية والتعليم والتعليم الفني بمحافظة بني سويف لإعلان نتيجة امتحانات شهادة إتمام الدراسة بمرحلة التعليم الأساسي عن الفصل الدراسي الثاني للعام الحالي 2024 خلال أيام قليلة.

وأعلنت المديرية في بيان رسمي لها، بدء أعمال تصحيح أوراق إجابات طلاب الشهادة الإعدادية على امتحانات الدور الأول للترم الثاني يوم السبت الموافق 25 مايو.

موعد إعلان نتيجة الصف الثالث الإعدادي بني سويف الترم الثاني 2024

قال وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة بني سويف، هاني عنتر، إنه بمجرد الانتهاء من تصحيح أوراق الإجابات سيتم الانتقال لأعمال الرصد والمراجعة.

وأضاف عنتر أنه تم توجيه لجنة النظام والمراقبة بتوخى الحرص والدقة في مراجعة أوراق الإجابات قبل أعمال الرصد حرصا على مصلحة الطلاب.

وحسب مصادر بمديرية التربية والتعليم في بني سويف، تستمر أعمال تصحيح أوراق الإجابات لمدة أسبوع في كنترول لكل قطاع من اثنين بالمحافظة.

وأشارت المصادر أن الأسبوع التالي لإنهاء أعمال التصحيح سيشهد رصد وتجميع الدرجات وإعداد كشوف النتائج تمهيدا لتقديمها للمحافظ للاعتماد.

وعلى هذا، تظهر نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة بني سويف خلال الفترة من 3 إلى 6 يونيو.

يشار أن عدد المتقدمين لأداء امتحانات الشهادة الإعدادية بمحافظة بني سويف، والتي تم عقدها في الفترة من 18 إلي 23 مايو، بلغ 58 ألف و400 طالبا وطالبة موزعين على 315 لجنة على مستوى مدارس الإدارات التعليمية بالمحافظة.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011