رئيس التحرير أحمد متولي
 نتيجة الصف الرابع الابتدائي محافظة الجيزة 2024 الترم الثاني

نتيجة الصف الرابع الابتدائي محافظة الجيزة 2024 الترم الثاني

يرغب الكثير من طلاب الصف الرابع الابتدائي وأولياء الأمور بمحافظة الجيزة في الحصول على نتيجة الفصل الدراسي الثاني للعام الدراسي الحالي 2023/2024.

وخلال السطور التالية يستعرض لكم موقع «شبابيك» كل ما يتعلق بنتيجة الصف الرابع الابتدائي في محافظة الجيزة.

نتيجة الصف الرابع الابتدائي محافظة الجيزة

ووفقا لإدارة شئون الطلبة والامتحانات بمديرية التربية والتعليم والتعليم الفني في محافظة الجيزة أدى طلاب الصف الرابع الابتدائي امتحانات الفصل الدراسي الثاني للعام الدراسي الحالي 2023 - 2024 خلال أربعة أيام، بداية من يوم الأربعاء 8 مايو 2024 وحتى الأربعاء 15 مايو 2024.

وشهد اليوم الأول لامتحانات الفصل الدراسي الثاني للصف الرابع الابتدائي انعقاد الامتحان في مادتي اللغة العربية والتربية الدينية.

وأما اليوم الأخيرلامتحانات الفصل الدراسي الثاني للصف الرابع الابتدائي في محافظة الجيزة فقد شهد انعقاد الامتحان في مادتي الرياضيات وتكنولوجيا المعلومات والاتصالات.

وتستعد مديرية التربية والتعليم والتعليم الفني بمحافظة الجيزة لإعلان نتيجة الصف الرابع الابتدائي الفصل الدراسي الثاني.

وبحسب التقارير الصادرة فإنه من المقرر إعلان نتيجة الصف الرابع الابتدائي الفصل الدراسي الثاني بمحافظة الجيزة مطلع هذا الأسبوع.

ومن المتوقع أن تكون النتيجة متوفرة بشكل رسمي على الموقع الرسمي لمديرية التربية والتعليم والتعليم الفني بمحافظة الجيزة يوم الثلاثاء المقبل كحد أقصى.

وكانت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني قد وجهت مديريات التربية والتعليم بالمحافظات باتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لتصحيح امتحانات سنوات النقل في أسرع وقت ممكن؛ ليتم الإعلان عن النتيجة عقب الانتهاء من امتحانات الشهادة الإعدادية على مستوى الجمهورية والتي انتهت الخميس 23 مايو 2024.