رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الإسماعيلية الترم الثاني 2024

موعد إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الإسماعيلية الترم الثاني 2024

يترقب عشرات الآلاف من طلاب وطالبات الشهادة الإعدادية بمحافظة الإسماعيلية وأولياء أمورهم ظهور نتيجة الدور الأول للفصل الدراسي الثاني 2024.

وانتهت أعمال امتحانات شهادة إتمام الدراسة بمرحلة التعليم الأساسي بمحافظة الإسماعيلية يوم الخميس الموافق 23 مايو 2024.

وحسب وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة، الدكتور محمد بحيري، بلغ عدد الطلاب والطالبات الذين أدوا الامتحانات 28 ألفا، تم توزيعهم على 167 لجنة على مستوى إدارات المحافظة.

معاد ظهور نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة الإسماعيلية

قال وكيل وزارة التربية والتعليم بالإسماعيلية إن أعمال لجان الكنترول بدأت بالتزامن مع عقد الامتحانات، مشيرا إلى الحرص على تصحيح كراسات الإجابات ورصد الدرجات أولا بأول.

وأضاف الدكتور محمد بحيري أنه تم التأكيد على رؤساء الكنترولات والمدرسين ضرورة مراعاة الدقة في التصحيح ورصد الدرجات؛ لضمان حصول كل طالب على حقه.

وقال بحيري إن إعلان النتائج سيكون فور الانتهاء من أعمال التصحيح والمراجعة والرصد واعتمادها من محافظ الإسماعيلية، اللواء شريف فهمي بشارة.

وحسب مصادر بمديرية التربية والتعليم في الإسماعيلية، تظهر النتيجة في أسبوع العمل الأول من شهر يونيو 2024، وتحديدا خلال الفترة من 2 إلى 6 من الشهر.

وأكدت المديرية أنها مستمرة في اتباع ذات النظام لإعلان النتيجة، حيث ستظهر أولا على موقع المحافظة على الإنترنت ليتاح الاستعلام عنها إلكترونيا.

وفي اليوم التالي لاعتماد النتيجة سيجري تسليمها للمدارس لإتاحة تسليم الشهادات الطلاب، وإخطار المنقولين للدور الثاني.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011