رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة جنوب سيناء الترم الثاني 2024

موعد ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة جنوب سيناء الترم الثاني 2024

ينتظر العديد من الطلاب وأولياء أمور محافظة جنوب سيناء موعد ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية الفصل الدراسي الثاني 2024، لمعرفة الدرجات التي حصل عليها الطلاب في المواد الدراسية المختلفة.

وننشر لكم خلال هذه السطور الموعد المتوقع لظهور نتيجة الشهادة الإعدادية للفصل الدراسي الثاني بمحافظة جنوب سيناء.

موعد ظهور نتيجة الصف الثالث الإعدادي الترم الثاني جنوب سيناء

أدى طلاب الصف الثالث الإعدادي الترم الثاني 2024 بمحافظة جنوب سيناء امتحانات الفصل الدراسي الثاني للعام الدراسي الحالي خلال الفترة من 18 مايو وحتى 23 مايو 2024.

وبدأ طلاب الصف الثالث الإعدادي بمحافظة جنوب سيناء امتحانات الفصل لدراسي الثاني بمادة اللغة العربية والخط والإملاء، واختتموا امتحاناتهم الخميس الماضي بمادة العلوم

ويجرى الآن تصحيح امتحانات المواد المقررة على طلاب الصف الثالث الإعدادي الترم الثاني محافظة جنوب سيناء؛ استعدادا لمراجعتها ورصد الدرجات، ومن ثم اعتمادها من قبل اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء.

وعقب اعتماد النتيجة من قبل المحافظ سيتم رفعها بصورة مباشرة عبر موقع الرسمي لمحافظة جنوب سيناء الإلكتروني.

ومن المقرر، أن تظهر نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة جنوب سيناء الفصل الدراسي الثاني نهاية الأسبوع الجاري، أو مطلع الأسبوع المقبل كحد أقصى.

هذا، ويستطيع الطلاب الحصول على النتيجة بالاسم ورقم الجلوس إما إلكترونيا من خلال الموقع الذي تتيحه مديرية التربية والتعليم بجنوب سيناء، أو من خلال القوائم المدرسية التي يتم تعليقها في فناء المدارس المختلفة بعد ظهورها إليكترونيا بـ 24 ساعة على وجه التقريب.