رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة مطروح الترم الثاني 2024

موعد ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة مطروح الترم الثاني 2024

لاقى موعد ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة مطروح الترم الثاني 2024 اهتمام واسع من قبل الطلاب وأولياء الأمور خلال الفترة الماضية، وذلك منذ نهاية ماراثون الامتحانات.

أدى 11583 طالب وطالبة امتحانات الشهادة الإعدادية كم خلال 120 لجنة امتحانية مقسمة على مستوى مدن ومراكز المحافظة المختلفة.

وانتهى الطلاب من امتحانات الصف الثالث الإعدادي الترم الثاني محافظة مطروح يوم الخميس الموافق 23 مايو، ومنذ ذلك اللحظة وبدأ العديد من أولياء الأمور يتساءلون عن موعد ظهور النتيجة لمعرفة الدرجات التي حصل عليها الطلاب في المواد الدراسية المختلفة.

موعد ظهور نتيجة الصف الثالث الإعدادي الترم الثاني 2024 مطروح

ينتظر العديد من الطلاب وأولياء الأمور نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الثاني 2024 التي يتحدد على إثرها المرحلة التالية، سواء يدخل الطالب الثانوية العامة أو غيرها من المدارس المختلفة المتاحة بعد الإعدادية.

وكانت قد انطلقت مرحلة تصحيح امتحانات الصف الثالث الإعدادي الترم الثاني محافظة مطروح، على أن يتم الانتهاء منها خلال الأيام القليلة المقبلة.

وتبدأ مرحلة جديدة ألا وهي المراجعة ورصد الدرجات ليحصل كل طالب على الدرجة التي يستحقها، وبذلك تكون النتيجة قيد اعتمادها من قبل المحافظ.

​​​​​​​

نتيجة الصف الثالث الإعدادي الترم الثاني محافظة مطروح 2024

تظهر نتيجة الصف الثالث الإعدادي الترم الثاني محافظة مطروح إلكترونيًا في بداية الأمر، حيث يتم الحصول عليها بالاسم ورقم الجلوس، ومن ثم يتم إتاحتها رسميًا في المدارس المختلفة ليتمكن الطالب من الحصول عليها بالاسم فقط.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.