رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الفيوم الترم الثاني 2024

موعد ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الفيوم الترم الثاني 2024

يرغب العديد من الطلاب وأولياء الأمور في التعرف على موعد ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الفيوم الترم الثاني 2024، وذلك ليتمكنوا من معرفة الدرجات التي حققها الطالب في المواد الدراسية المختلفة.

أدى 64 ألف و876 طالب وطالبة امتحانات الشهادة الإعدادية الترم الثاني محافظة الفيوم 2024، وذلك أمام 265 لجنة مقسمة على المحافظة دون ورود أي شكوى من قبل الطلاب أو أولياء الأمور على السواء.

​​​​​​​

موعد ظهور نتيجة الصف الثالث الإعدادي الترم الثاني الفيوم 2024

كانت قد انتهت امتحانات الصف الثالث الإعدادي الترم الثاني محافظة الفيوم 2024 يوم الخميس 23 مايو الجاري، ومنذ تلك اللحظة ويزداد البحث عن موعد ظهور النتيجة.

بدأت أعمال التصحيح في محافظة الفيوم لامتحانات الشهادة الإعدادية الترم الثاني 2024، والتي من المقرر أن تستمر نحو أسبوعين.

تنتهي أعمال التصحيح ليبدأ بعدها المراجعة ورصد الدرجات، وبذلك تكون نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الثاني محافظة الفيوم في انتظار اعتمادها من قبل المحافظ.


​​​​​​​

نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الثاني محافظة الفيوم 2024

تتيح مديرية التربيتة والتعليم بمحافظة الفيوم نتيجة الصف الثالث الإعدادي الترم الثاني، ليتمكن الطالب من الحصول عليها بالاسم ورقم الجلوس.

كما يمكنك الحصول على النتيجة بالاسم فقط من خلال المدارس المختلفة التي تتسلم نسخة من النتيجة ليتم تعليقها في قوائم بفناء المدرسة.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.