رئيس التحرير أحمد متولي
 هل مباراة الأهلي اليوم مذاعة على أون سبورت بنهائي دوري أبطال أوروبا؟

هل مباراة الأهلي اليوم مذاعة على أون سبورت بنهائي دوري أبطال أوروبا؟

تساءل العديد من الجماهير هل مباراة الأهلي اليوم مذاعة على أون سبورت بنهائي دوري أبطال أوروبا، استعدادًا لمتابعة واحدة من أهم المباريات التي ينتظرها الجمهور.

يواجه النادي الأهلي نظيره الترجي التونسي في المباراة النهائية ببطولة دوري أبطال أفريقيا، مساء السبت، وذلك في تمام الساعة 8 مساء بتوقيت القاهرة.

​​​​​​​

هل مباراة الأهلي والترجي مذاعة على أون سبورت؟

يتفرغ جميع الجماهير الكروية لمتابعة مباراة الأهلي والترجي التونسي ببطولة دوري أبطال أفريقيا، إما في المقاهي المختلفة التي تستعد لاستقبال الجمهور لمتابعة المباراة الحاسمة، أو في المنزل إن أمكن.

حرص الجمهور على معرفة القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والترجي التونسي اليوم، كي يتمكنوا من متابعة اللقاء مع انطلاق صافرة الحكم معلنة بداية المباراة النارية.

وكانت قد انتهت مباراة الذهاب بنهائي دوري أبطال أفريقيا بالتعادل السلبي، الأمر الذي يضع النادي الأهلي في دائرة ضرورة الفوز في مباراة الإياب للحصول على اللقب، حيث أن التعادل الإيجابي يعني فوز الترجي باللقب.

تستطيع متابعة مباراة الأهلي والترجي اليوم في بطولة نهائي دوري أبطال أفريقيا قناة مفتوحة مجانية ألا وهي تايم سبورتس الأرضية، التي تحرص على إذاعة اللقاء.

ويمكنك أيضًا متابعة مباراة الأهلي والترجي اليوم من خلال قناة بي إن سبورتس 6، التي تعد الناقل الحصري في البطولة.

ولكن لن يتم عرض مباراة الأهلي بنهائي دوري أبطال أفريقيا عبر شاشة قناة أون سبورت كما يعتقد البعض.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.