رئيس التحرير أحمد متولي
 قنوات عرض مباراة الأهلي اليوم

قنوات عرض مباراة الأهلي اليوم

يترقب الجمهور الكروي وخاصة عشاق النادي الأهلي المباراة النهائية في بطولة دوري أبطال إفريقيا، وبات لسان حالهم في الساعات الأخيرة ما قنوات عرض مباراة الأهلي اليوم؟؛ ليتمكنوا من الاستمتاع بمشاهدة ومتابعة تلك المباراة المنتظرة.

وفي منافسة تتسم بالحماسة  والإثارة يلتقي المارد الأحمر مع نظيره الترجي التونسي مساء اليوم السبت 25 مايو 2024 في مباراة تحديد المصير، ليتوج الفائز بها بلقب دوري أبطال إفريقيا لهذا الموسم 2024.

قنوات عرض مباراة اليوم

يحرص عشاق الساحرة المستديرة ومحبي ومتابعي النادي الأهلي على معرفة القنوات الناقلة لمباراة اليوم بين الأهلي والترجي اليوم.

وتعد من أهم المباريات التي ينتظرها الشعبين المصري والتونسي على وجه الخصوص؛ وذلك لمعرفة من هو صاحب لقب بطل إفريقيا لهذا الموسم 2024.

تذاع مباراة الأهلي والترجي اليوم السبت، خلال قناة بي إن سبورتس 6  bein sport 6، التي تعد الناقل الحصري في البطولة، حيث من المقرر أن يتم التعليق على المباراة من خلال محمد علي، وعصام الشوالي عبر القناتين.

كما يمكنك الاستمتاع بمشاهدة ومتابعة مباراة الأهلي والترجي اليوم عبر فضائية تايم سبورتس الأرضية؛ لتتمكن من متابعة المباراة لحظة بلحظة مع انطلاق صافرة الحكم معلنة بداية اللقاء.

وتعد تايم سبورت صاحبة النقل الحصري للمباريات الإفريقية والتي تقام تحت سماء مصر.

تنطلق مباراة الأهلي والترجي في تمام الساعة 8 من مساء اليوم السبت باستاد القاهرة الدولي.