رئيس التحرير أحمد متولي
 نتيجة الصف الأول الإعدادي محافظة القليوبية الترم الثاني 2024 ظهرت الآن.. الاستعلام عنها برقم الجلوس والاسم

نتيجة الصف الأول الإعدادي محافظة القليوبية الترم الثاني 2024 ظهرت الآن.. الاستعلام عنها برقم الجلوس والاسم

يتطلع الكثير من أولياء الأمور وطلاب الصف الأول الإعدادي الإطلاع على نتيجة الصف الأول الإعدادي الفصل الدراسي الثاني للعام 2024/2023، في محافظة القليوبية.

حيث يعد الصف الأول الإعدادي بمثابة مرحلة تعليمية جديدة بالنسبة للطلاب والطالبات، لذا فإنها تكون محل اهتمام جميع الطلاب وأولياء الأمور، ما قد يجعلهم يصابون ببعض القلق حيال النتيجة.

جدير بالذكر أن طلاب الصف الأول الإعدادي بمحافظة القليوبية قد خاضوا امتحانات الترم الثاني 2024، وفقًا للجداول المعلن عنها بداية من يوم السبت الموافق 11 مايو 2024.

واستمرت امتحانات نهاية العام لمدة 5 أيام متتالية، حتى يوم الأربعاء الموافق 14 مايو 2024.

نتيجة أولى إعدادي ترم ثاني محافظة القليوبية 2024

يذكر أنه قد بدأت أعمال تصحيح أوراق إجابات الطلاب باللجان والكنترولات المختصة، منذ انتهاء فترة خوض الامتحانات، واستمرت لمدة 12 يوما.

وقد ظهرت نتيجة الصف الأول الإعدادي الترم الثاني بمحافظة القليوبية 2024، اعتبارا من يوم الأحد 26 مايو 2024.

كيفية الاستعلام عن نتيجة الصف الأول الإعدادي محافظة القليوبية ترم ثاني 2024

يتاح الحصول على نتيجة طلاب أولى إعدادي ترم ثاني محافظة القليوبية بالاسم ورقم الجلوس، من خلال الذهاب إلى المدرسة الملتحق بها الطالب، ومن ثم الإطلاع الكشوفات المعلقة بلوائح الإعلانات بالمدرسة.

أو من خلال الصفحات الرسمية والجروبات التي أنشأها بعض المسؤولين بعدد من المدارس بالمحافظة للتيسير على طلابهم، إذا توفر ذلك.

ولم تعلن مديرية التربية والتعليم بمحافظة القليوبية عن وجود أي رابط رسمي للحصول على النتيجة، سواء من خلال البوابة الإلكترونية لمحافظة القليوبية أو الصفحة الرسمية للمديرية.

 

تسنيم هاني

تسنيم هاني

صحفية مصرية خريجة كلية الإعلام