رئيس التحرير أحمد متولي
 نتيجة الصف الخامس الابتدائي محافظة سوهاج 2024 الترم الثاني

نتيجة الصف الخامس الابتدائي محافظة سوهاج 2024 الترم الثاني

يرغب الكثير من طلاب وطالبات الصف الخامس الابتدائي وأولياء الأمور بمحافظة سوهاج في الحصول على نتيجة الفصل الدراسي الثاني للعام الدراسي الحالي 2023 - 2024

وخلال السطور التالية يستعرض لكم موقع «شبابيك» كل ما يتعلق بنتيجة الصف الخامس الابتدائي في محافظة  سوهاج.

نتيجة الصف الخامس الابتدائي محافظة سوهاج

وفقا لإدارة شئون الطلبة والامتحانات بمديرية التربية والتعليم والتعليم الفني في محافظة سوهاج أدى طلاب الصف الخامس الابتدائي امتحانات الفصل الدراسي الثاني للعام الدراسي الحالي 2023 - 2024 خلال أربعة أيام، بداية من يوم الأربعاء 8 مايو 2024 وحتى الأربعاء 15 مايو 2024.

وشهد اليوم الأول لامتحانات الفصل الدراسي الثاني للصف الخامس الابتدائي بسوهاج انعقاد الامتحان في مادتي اللغة العربية والتربية الدينية.

واختتم اليوم الأخيرلامتحانات الفصل الدراسي الثاني للصف الخامس الابتدائي في محافظة سوهاج بانعقاد الامتحان في مادتي العلوم والمهارات المهنية.

وكان عدد من مدارس المحافظة قد نشرت أسماء أوائل الصف الخامس الابتدائي، على أن يتم الإعلان عن النتيجة كاملة في بعض مدارس محافظة سوهاج غدا الإثنين 26 مايو 2024.

ومن المتوقع إعلان النتيجة في جميع مدارس المحافظة خلال هذا الأسبوع.

ومن المعتاد أن تكون النتيجة متوفرة بشكل رسمي على صفحات مدارس محافظة سوهاج الرسمية عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.

وكانت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني قد وجهت مديريات التربية والتعليم بالمحافظات باتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لتصحيح امتحانات سنوات النقل في أسرع وقت ممكن؛ ليتم الإعلان عن النتيجة عقب الانتهاء من امتحانات الشهادة الإعدادية على مستوى الجمهورية والتي انتهت الخميس 23 مايو 2024.