رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد مباراة الزمالك اليوم والقنوات الناقلة في الدوري الممتاز

موعد مباراة الزمالك اليوم والقنوات الناقلة في الدوري الممتاز

يهتم العديد من الجماهير بمعرفة موعد مباراة الزمالك اليوم والقنوات الناقلة في الدوري الممتاز، لمتابعة اللقاء مع انطلاق صافرة الحكم معلنة بداية المباراة وحتى نهايتها.

يواجه الفريق الأبيض نظيره الاتحاد السكندري ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز لهذا الموسم 2024.

​​​​​​​

موعد مباراة الزمالك اليوم الساعة كام؟

تساءل العديد من الجماهير عن موعد انطلاق مباراة الزمالك اليوم، كي يتفرغون لمتابعة اللقاء لحظة بلحظة مع انطلاق صافرة الحكم.

تنطق مباراة الزمالك اليوم والاتحاد السكندري في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، على أرضية ستاد برج العرب بالإسكندرية.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والاتحاد السكندري

يحرص الجمهور على معرفة القناة الناقلة لمباراة الزمالك والاتحاد السكندري اليوم في الدوري الممتاز، لضبط الشاشة قبل انطلاق المباراة، أو التوجه إلى إحدى المقاهي إن كان لن يتم إذاعته.

تعمل مجموعة قنوات أون تايم سبورتس، على إذاعة مباراة الزمالك اليوم، وذلك كونها الناقل الحصري والوحيد لمباريات الدوري الممتاز هذا الموسم.

وتعتبر قناة أون سبورت هي الوحيدة المعنية بإذاعة مباراة الزمالك والاتحاد السكندري اليوم، ليتمكن جميع الجماهير من متابعة المباراة لحظة بلحظة بكل سهولة ويسر.

يسعى فريق نادي الزمالك إلى الفوز بمباراة اليوم لاستكمال حلقة النجاحات التي يعيشها خلال تلك الفترة، لإسعاد جمهوره والتقرب من البطولة التالية ألا وهي الدوري الممتاز.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.