رئيس التحرير أحمد متولي
 رابط التقديم للصف الأول الابتدائي للمدارس الحكومية 2024

رابط التقديم للصف الأول الابتدائي للمدارس الحكومية 2024

ننشر لكم خلال الأسطر التالية رابط التقديم للصف الأول الابتدائي للمدارس الحكومية للعام الدراسي 2025/2024.

حيث يحرص الآباء على تحري الموعد الرسمي للتقديم على الصف الأول الابتدائي، ومعرفة كيفية التسجيل، لإلحاق أبناؤهم وعدم التأخر عن أقرانهم في المستوى الدراسي.

وقد أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني عن فتح باب التقديم للصف الأول الابتدائي للعام القادم، وبدء تلقى طلبات القبول بمدارس المرحلة الابتدائية سواء الحكومية أو الخاصة أو اللغات.

ووفقًا لما قررته وزارة التربية والتعليم فإن سيتم فتح التقديم للصف الأول الابتدائي 2025/2024، بدءً من يوم السبت الموافق 1 يونيو 2024، وحتى يوم 30 يونيو 2024.

جدير بالذكر أن وزارة التربية والتعليم هي المنوطة بقبول الطلاب بالمدارس، وهو الأمر الذي يقف على السن المحدد لطلاب الصف الأول الابتدائي.

لينك التقديم للصف الأول الابتدائي 2024

وأوضحت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني أنه يتاح التقديم للصف الأول الابتدائي إلكترونيا، وذلك حرصا على التيسير على المواطنين.

حيث يتوجب على ولي الأمر الراغب في تسجيل ابنه أو ابنته ضمن الطلاب المتقدمين للمرحلة الابتدائية، الدخول إلى بوابة مركز معلومات بموقع وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني الرسمي.

إذا أردت زيارة موقع وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني اضغط هنا 

ويتاح لكل أولياء الأمور متابعة قبول طلبات تسجيلهم لأبناءهم بالصف الأول الابتدائي للعام 2025/2024 مبدئيا، من خلال نفس الرابط.

 

تسنيم هاني

تسنيم هاني

صحفية مصرية خريجة كلية الإعلام