رئيس التحرير أحمد متولي
 اللواء سمير فرج يكشف عن تفاصيل حادث معبر رفح

اللواء سمير فرج يكشف عن تفاصيل حادث معبر رفح

أكد اللواء سمير فرج، الخبير الاستراتيجي، أن ما حدث اليوم بين الجانبين الإسرائيلي والمنصري، يعود بنا إلى واقعة سليمان خاطر والجندي المصري  محمد صلاح.

وقال الخبير الاستراتيجي اللواء سمير فرج، ننتظر المعلومات التوثيقية التي تكشف لنا حقيقة ما حدث على الحدود الفاصلة بمنطقة معبر رفح بين مصر وإسرائيل، وبعد ذلك نقوم بالتحليل.

تصريحات اللواء سمير فرج بشأن حادث معبر رفح

ولفت اللواء سمير فرج، في مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى، مقدم برنامج «على مسؤوليتي» المذاع على فضائية صدى البلد، مساء اليوم الإثنين، إلى أن الحادث لن يؤثر على العلاقات المصرية الإسرائيلية رغم توترها؛ كاشفا أنه حادث حدودي.

وأكد أن الحادث لن يؤثر على اتفاقية السلام بين الجانبين المصري والإسرائيلي، كما أن الحادث لن يؤثر على دور مصر في المفاوضات بين حماس وإسرائيل.

وأضاف أن هذا الحادث أن يؤثر أيضا على دور مصر في وساطتها لوقف إطلاق النار على غزة، مشددا على أن الحادث لن يؤثر على السيادة المصرية، كاشفا إن إطلاق النار تم على الحدود بين الجانبين المصري والإسرائيلي دون أن يدخل أحد من أفراد الجيش الإسرائيلي للحدود المصرية.

وأشاد اللواء سمير فرج، الخبير الاستراتيجي، بدعم الشعب المصري لغزة، لافتا إلى هتافات جماهير النادي الأهلى عقب نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا، وموقف الجماهير مع الفنان محمد رمضان، أثناء حفل نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا.