رئيس التحرير أحمد متولي
 إجازة عيد الأضحى 2024 السعودية للقطاع الحكومي والخاص.. مفاجأة للموظفين

إجازة عيد الأضحى 2024 السعودية للقطاع الحكومي والخاص.. مفاجأة للموظفين

حددت وزارة الموارد البشرية إجازة عيد الأضحى 2024 السعودية للقطاع الحكومي والخاص على السواء، بعدما انتشرت العديد من التساؤلات حول تلك العطلة المرتقبة.

أيام وجيزة تفصلنا عن الاحتفال بعيد الأضحى المبارك، لذا لاقت إجازة العيد اهتمامًا واسعًا من قبل المواطنين، ليتمكنوا من معرفة بداية الإجازة ونهايتها.

​​​​​​​​​​​​​​

إجازة عيد الأضحى 2024 للقطاع الحكومي

كشفت الحسابات الفلكية، التي أعدها المعهد القومي للبحوث الفلكية والجيوفيزيقية، عن موعد عيد الأضحى 2024 لكل من القطاع الحكومي والخاص على السواء.

يأتي عيد الأضحى المبارك فلكيًا في اليوم العاشر من ذي الحجة الأحد 16 يونيو 2024، ليتم الاحتفال به في جميع الدول الإسلامية المختلفة، حيث من المقرر أن تعلن البحوث الفلكية عن بداية العيد في السعودية خلال الأيام المقبلة.

وبدورها أشارت وزارة الموارد البشرية، إلى أن إجازة عيد الأضحى المبارك تبدأ من يوم الثلاثاء الموافق 5 من ذي الحجة 1445 الموافق 11 يونيو، على أن تمتد حتى 12 يومًا للقطاع الحكومي.

وبذلك تستمر إجازة عيد الأضحى لمدة 12 يوم متتالين ليعود الموظفين إلى رأس عملهم اعتبارًا من يوم 17 من الشهر ذاته، وهو ما يوافق يوم 23 يونيو 2024.

إجازة عيد الأضحى 2024 للقطاع الخاص في السعودية

أوضحت وزارة الموارد البشرية، أن إجازة عيد الأضحى 1445 للقطاع الخاص، حيث من المقرر أن تبدأ يوم 16 يونيو ةتستمر لمدة 4 أيام فقط.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.