رئيس التحرير أحمد متولي
 بداية إجازة عيد الأضحى 1445 في السعودية لجميع الموظفين

بداية إجازة عيد الأضحى 1445 في السعودية لجميع الموظفين

يسعى العديد من الموظفين لمعرفة بداية إجازة عيد الأضحى 1445 في السعودية، حتى يستعدون لتلك العطلة التي تنتظرهم، حيث يعتبر من أهم الأعياد الدينية الهامة التي يتم الاحتفال بها.

أعلنت وزارة الموارد البشرية، عن موعد بداية إجازة عيد الأضحى المبارك في السعودية لكل من العاملين في القطاع الحكومي والخاص على السواء.

​​​​​​​​​​​​​​

متى تبدأ إجازة عيد الأضحى 1445؟

يختلف موعد بداية عيد الأضحى المبارك 1445 من القطاع الحكومي للخاص، وفقًا للعطلة التي تم الإعلان عنها رسميًا، من قبل وزارة الموارد البشرية.

يصادف عيد الأضحى المبارك في اليوم العاشر من ذي الحجة الأحد 16 يونيو 2024 فلكيًا، وعلى هذا الأساس فقد تحددت إجازة العيد في المملكة العربية السعودية.

ومن المقرر أن تبدأ إجازة عيد الأضحى المبارك لموظفي القطاع الحكومي بالمملكة العربية السعودية يوم الثلاثاء الموافق 5 من ذي الحجة 1445 الموافق 11 يونيو.

وتنتهي إجازة عيد الأضحى ليعود جميع الموظفين إلى أعمالهم وأشغالهم يوم 23 يونيو 2024 المقبل، وهي من أكبر العطلات التي يحصل خلالها الموظفين على إجازة رسمية مدفوعة الأجر.

موعد بداية عيد الأضحى للقطاع الخاص 1445

على الجانب الآخر تبدأ إجازة عيد الأضحى المبارك لموظفي القطاع الخاص مع بداية أول أيام العيد أي يوم 16 يونيو، على أن تستمر لمدة 4 أيام مع نهاية العيد.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.