رئيس التحرير أحمد متولي
 نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة شمال سيناء برقم الجلوس 2024 الترم الثاني.. احصل عليها من هنا

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة شمال سيناء برقم الجلوس 2024 الترم الثاني.. احصل عليها من هنا

يمكنك الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة شمال سيناء برقم الجلوس 2024 الترم الثاني بكل سهولة الآن، بعد اعتمادها رسميًا من قبل الدكتور محمد عبد الفضيل شوشه محافظ شمال سيناء.

وكانت قد أعلنت مديرية التعليم بمحافظة شمال سيناء، ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الثاني 2024 خلال ساعات، ليتمكن الطالب من معرفة الدرجات التي تمكن منها في المواد الدراسية المختلفة.

أدى نحو 8298 طالب وطالبة امتحانات الصف الثالث الإعدادي الترم الثاني موزعين على 89 لجنة أساسية، و515 لجنة فرعية بالإدارات التعليمية الست.

نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الثاني 2024 شمال سيناء برقم الجلوس

يستطيع الطالب الحصول على النتيجة بكل سهولة ويسر بضغطة زر واحدة، وذلك عن طريق موقع مديرية التربية والتعليم بمحافظة شمال سيناء.

وكانت قد مرت امتحانات الشهادة الإعدادية الترم الثاني شمال سيناء في هدوء، دون ورود أي شكوى من قبل الطلاب خلال تلك الفترة الماضية.

ولمطالعة نتيجة الصف الثالث الإعدادي الترم الثاني محافظة شمال سيناء الترم الثاني 2024 يمكنك الضغط على الرابط التالي من هنــــــا، ومن ثم عليك إدخال بيانات الطالب ورقم الجلوس الخاص به لتتمكن من النتيجة فور إتاحتها على الموقع.

نتيجة الصف الثالث الإعدادي الترم الثاني محافظة شمال سيناء 2024

كما أوضحت مديرية التربية والتعليم بشمال سيناء، أنها تتيح خدمة جديدة ألا وهي إرسال النتائج للطلاب عبر تطبيق واتساب، وذلك من خلال الأرقام المسجلة في المديرية، مصحوبة برسالة تهنئة للطلاب المتفوقين من محافظ الإقليم ووكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.