رئيس التحرير أحمد متولي
 رابط نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة شمال سيناء الترم الثاني 2024.. احصل عليها الآن

رابط نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة شمال سيناء الترم الثاني 2024.. احصل عليها الآن

ننشر لكم خلال الأسطر التالية رابط الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية الفصل الدراسي الثاني للعام 2024/2023 بمحافظة شمال سيناء.

نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الثاني شمال سيناء 

فقد أعلنت مديرية التربية والتعليم بمحافظة شمال سيناء عن توفير خدمة جديدة لطلاب الصف الثالث الإعدادي، تيسيرًا عليهم في الحصول على نتائج نهاية العام.

وصرحت بإتاحة الاستعلام على نتيجة الترم الثاني للشهادة الإعدادية إلكترونيا، وهي خدمة توفرها لجنة النظام والمراقبة بالمديرية.

يذكر أن طلاب الصف الثالث الإعدادي بمحافظة شمال سيناء قد أدوا امتحانات الترم الثاني 2024، بدءً من يوم الأربعاء الموافق 15 مايو 2024، حيث خاضوا امتحان مادتي اللغة العربية والتربية الدينية.

واستمرت لمدة 6 أيام حتى يوم الثلاثاء الموافق 21 مايو 2024، وكانت آخر الامتحانات هي مادة الدراسات الاجتماعية.

جدير بالذكر أن عدد طلاب الشهادة الإعدادية بشمال سيناء قد بلغ حوالي 8298، تم توزيعهم على 89 لجنة عمومية، و515 لجنة فرعية.

لينك نتيجة الصف الثالث الإعدادي الترم الثاني بشمال سيناء 2024

وأوضحت المديرية أنه سيصل رسائل على تطبيق الواتساب توضح نتائج الترم الثاني 2024 لطلاب الصف الثالث الإعدادي، حسب الرقم المسجل بالمديرية سواء أكان للطالب أو ولي الأمر.

كما يمكن للطلاب الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية من خلال البوابة الإلكترونية لمديرية التربية والتعليم بمحافظة شمال سيناء، إذا أردت زيارة الرابط اضغط هنا

ومن خلال زيارة هذا الرابط يمكن الاستعلام عن النتيجة باستخدام الرقم القومي للطلاب، وستتوفر النتائج للحصول عليها بالاسم من خلال الذهاب إلى المدرسة الملحق بها الطالب.

تسنيم هاني

تسنيم هاني

صحفية مصرية خريجة كلية الإعلام