رئيس التحرير أحمد متولي
 بوابة التعليم الأساسي برقم الجلوس الصف الثالث الإعدادي بالقاهرة

بوابة التعليم الأساسي برقم الجلوس الصف الثالث الإعدادي بالقاهرة

مع إعلان اعتماد نتيجة مرحلة إتمام التعليم الأساسي «الشهادة الإعدادية» بمحافظة القاهرة يرغب العديد من الطلاب وأولياء الأمور في الدخول إلى بوابة التعليم الأساسي الصف الثالث الإعدادي 2024 بالقاهرة؛ وذلك للاستعلام عن النتيجة.

وبهذا يتزايد البحث عن بوابة التعليم الأساسي الصف الثالث الإعدادي بالقاهرة، في هذه الفترة التي تم الإعلان فيها عن اعتماد النتيجة.

بوابة التعليم الأساسي برقم الجلوس الصف الثالث الإعدادي

ويستعرض لكم موقع «شبابيك» خلال السطور التالية بوابة التعليم الأساسي بالقاهرة، وهي بوابة خدمية تعليمية تابعة للموقع الرسمي لمحافظة القاهرة.

ومن بين الخدمات المتعددة التي تقدمها بوابة التعليم الأساسي بالقاهرة، خدمة التحويلات المدرسية، والتي تتيح لأولياء الأمور التحويل لأبنائهم بين مداراس القاهرة التي يرغبون في التحويل إليها.

وتختص بوابة التعليم الأساسي بمحافظة القاهرة في استعراض نتائج سنوات النقل للتعليم الأساسي «المرحلة الابتدائية»، وإعلان أسماء أوائل الطلاب بالمرحلة الإعدادية، بالإضافة إلى نتائج مرحلة إتمام التعليم الأساسي «الشهادة الإعدادية»، والتي يتم استعراضها هنا على الرابط الخاص بـ نتيجة الشهادة الإعدادية عبر بوابة التعليم الأساسي بمحافظة القاهرة.

اعتماد نتيجة إعدادية القاهرة

ويشار إلى أنه اعتمد اللواء خالد عبدالعال، ظهر اليوم الخميس 30 مايو 2024، نتيجة «الشهادة الاعدادية».

وبلغت نسبة النجاح كاملة بالقاهرة 84.7%.، ونسبة نجاح الصم وضعاف السمع 93.8%، ونسبة نجاح المكفوفين 91%، نسبة النجاح بالمدارس الدولية 97.6%، نسبة النجاح بالإعدادية المهنية 74%، نسبة نجاح الإعدادية الرياضية 62.3%.