رئيس التحرير أحمد متولي
 موقع وزارة التربية والتعليم تقديم المدارس للصف الأول الابتدائي ورياض أطفال 2025

موقع وزارة التربية والتعليم تقديم المدارس للصف الأول الابتدائي ورياض أطفال 2025

​​​​​​​يتيح موقع وزارة التربية والتعليم تقديم المدارس للصف الأول الابتدائي ورياض أطفال 2025 لجميع المدارس الرسمية والرسمية لغات أمام أولياء الأمور، وفقًا للشروط التي تم تحديدها من قبل الوزارة.

يستطيع أولياء الأمور التقديم إلى المدارس لأبنائها بالعام الدراسي المقبل إلكترونيًا بكل سهولة ويسر، دون الحاجة إلى التوجه للمدرسة التي يرغبون التقديم بها.

تقديم المدارس أولى ابتدائي ورياض أطفال 2025

يستطيع ولي الأمر التقديم في المدارس المختلفة لطلاب الصف الأول الابتدائي ورياض أطفال اعتبارًا من يوم السبت الموافق 1 يونيو، ويستمر استقبال الطلبات عبر الموقع الإلكتروني حتى نهاية الشهر أي يوم 30 من الشهر ذاته.

وحددت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، السن المطلوب لقبول الطالب في مرحلة رياض الأطفال، والتي يجب أن لا تقل عن 4 سنوات.

ويجرى تنسيق الطلاب من خلال طريق المديريات التعليمية بكل محافظة طبقاً للكثافة بها وظروفها، ومع قبول الطالب يتاح سداد المصروفات الدراسية المطلوبة.

رابط التقديم في الصف الأول الابتدائي ورياض أطفال للعام الدراسي الجديد

يستطيع ولي الأمر الدخول إلى موقع وزارة التربية والتعليم تقديم المدارس للصف الأول الابتدائي ورياض أطفال 2025 من هنــــــا.

كما يمكنك متابعة نتيجة قبول الطالب المبدئية في المدرسة من خلال ذات الرابط الإلكترني، ومن ثم يتم التوجه إلى المدرسة لتسليم الملف الورقي الخاص بالطالب.

 

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.