رئيس التحرير أحمد متولي
 نتيجة تالتة إعدادي محافظة الدقهلية الترم الثاني 2024 بالاسم ورقم الجلوس

نتيجة تالتة إعدادي محافظة الدقهلية الترم الثاني 2024 بالاسم ورقم الجلوس

يمكنك الآن الحصول على نتيجة تالتة إعدادي محافظة الدقهلية الترم الثاني 2024 بالاسم ورقم الجلوس، بعد اعتمادها بشكل رسمي من قبل المحافظ.

يستطيع الآن طلاب الشهادة الإعدادية الترم الثاني محافظة الدقهلية 2024 الحصول على درجات المواد الدراسية المختلفة، إضافة إلى المجموع الكلي والنسبة المئوية التي حققها الطالب في الامتحانات.

​​​​​​​

نتيجة تالتة إعدادي الترم الثاني محافظة الدقهلية 2024 برقم الجلوس

شغلت نتيجة تالتة إعدادي الترم الثاني تفكير العديد من الطلاب وأولياء الأمور خلال الفترة الأخيرة الماضية، كونها من أبرز المراحل الدراسية التي على أساسها يتحدد مصير الطالب في المرحلة التالية.

اعتمد الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية، نتيجة امتحان الشهادة الإعدادية الترم الثاني 2024، حيث وصلت نسبة النجاح العامة للطلاب في الامتحانات إلى 93.7%.

كما وصلت نسبة نجاح الشهادة المهنية لطلاب الصف الثالث الإعدادي الترم الثاني 91%، ونسبة نجاح الصم وضعاف السمع 98%، وذوي البصيرة 100%.

ووصل متوسط الطلاب الحاصلين على 50% فأكثر في المجموع الكلي 101 ألف و548 طالب وطالبة، وذلك من واقع 108 ألف و366 طالب وطالبة تقدموا إلى الامتحانات.

تستطيع التعرف على نتيجة تالتة إعدادي محافظة الدقهلية الترم الثاني 2024 بالاسم ورقم الجلوس، من خلال الضغط على الرابط التالي من هنــــــا.

نتيجة الصف الثالث الإعدادي الترم الثاني محافظة الدقهلية 2024

ظهرت نتيجة تالتة إعدادي محافظة الدقهلية إلكترونيًا برقم الجلوس، ومن المقرر أن تتياح تالمدارس المختلفة الموجودة على مستوى المحافظة النتائج بالاسم فقط خلال الساعات المقبلة، وذلك عن طريق القوائم المدرسية التي يتم تعليقها في فناء المدرسة.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.