رئيس التحرير أحمد متولي
 لينك نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة كفر الشيخ الترم الثاني 2024.. رابط شغال

لينك نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة كفر الشيخ الترم الثاني 2024.. رابط شغال

 يهتم العديد من الطلاب وأولياء الأمور بالحصول على لينك نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة كفر الشيخ الترم الثاني 2024، تزامنًا مع ظهور النتيجة رسميًا بعد اعتمادها من قبل المحافظ.

ووجد الكثير صعوبة في الوصول إلى النتيجة إلكترونيًا بعد ظهورها، وذلك لكثرة الروابط الوهمية التي يتم تداولها بعد ظهور النتائج.

رابط نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة كفر الشيخ الترم الثاني برقم الجلوس 2024

وصل عدد الطلاب المتقدمين لأداء امتحان الشهادة الإعدادية إلى 61 ألف و 320 طالب وطالبة، تغيب منهم 311 طالب، بينما حضر منهم 61 ألف و7 طالب وطالبة، نجح منهم 52 ألف و822 طالب.

اعتمد اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة كفر الشيخ الترم الثاني 2024 رسميًا، بنسبة نجاح وصلت إلى 86.58%.

أتاحت محافظة كفر الشيخ لينك نتيجة الصف الثالث الإعدادي الترم الثاني 2024، للتسهيل على أولياء الأمور والطلاب عملية الحصول عليها.

ويمكنك الدخول على لينك نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الثاني محافظة كفر الشيخ 2024 من خلال الضغط على الرابط التالي من هنــــا.

​​​​​​​

نتيجة الصف الثالث الإعدادي الترم الثاني كفر الشيخ 2024 بالاسم

يستطيع الطالب الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة كفر الشيخ الفصل الدراسي الثاني بالاسم فقط من خلال المدرسة التابع بها، وذلك بعد مرور 24 ساعة من ظهورها إلكترونيًا.

تعمل المدارس المختلفة على مستوى المحافظة إتاحة نتائج الصف الثالث الإعدادية الترم الثاني من خلال القوائم المدرسية التي تضم نتائج الطلاب ويتم تعليقها في فناء المدرسة.

 

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.