تحميل نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة المنيا pdf الترم الثاني 2024

تحميل نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة المنيا pdf الترم الثاني 2024

​​​​​​​يمكنك الآن تحميل نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة المنيا pdfالترم الثاني 2024، لتتعرف على النتيجة بكل سهولة وفقًا للإدارة التي تتبعها.

اعتمد اللواء أسامة القاضي، محافظ المنيا، تيجة امتحانات الشهادة الإعدادية للفصل الدراسي الثاني لعام 2023/2024، حيث بلغت نسبة النجاح بالمدارس الرسمية 75.27%.

كما بلغ إجمالى عدد الطلاب المتقدمين للامتحان بالمدارس نحو 105237 طالبًا، حضر منهم 101382 طالبًا، وبلغ عدد الناجحين 77059طالب وطالبة.

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة المنيا 2024 الترم الثاني pdf

أتاحت محافظة المنيا نتيجة الصف الثالث الإعدادي الترم الثاني بصيغة pdf ليتمكن الطلاب من تحميلها بكل سهولة ويسر، والتعرف على تفاصيل النتيجة بالدرجات التي حصلوا عليها في الامتحان.

تستطيع الاطلاع على نتيجة الصف الثالث الإعدادي الترم الثاني محافظة المنيا 2024 من خلال الملفات التالية الموضحة نتائج الطلاب في الإدارات المختلفة بالدرجات التي حصلوا عليها في المواد الدراسية المختلفة.

ويمكنك الحصول على نتيجة الصف الثالث الإعدادي الترم الثاني محافظة المنيا 2024 بالاسم فقط من خلال الملفات المتاحة لديك بسهولة ويسر.

​​​​​​​

​​​​​​​

​​​​​​​

نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة المنيا الترم الثاني 2024 بالاسم

من المقرر أن تظهر نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة المنيا الترم الثاني 2024 بالاسم في المدارس المختلفة خلال ساعات، على أن يتم تعليق الملفات الخاصة بالنتيجة عبر القوائم المدرسية ليتمكن الطالب من الحصول عليها.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.