لينك رسمي.. نتيجة إعدادية الإسكندرية الترم الثاني 2024 برقم الجلوس

لينك رسمي.. نتيجة إعدادية الإسكندرية الترم الثاني 2024 برقم الجلوس

أعلنت محافظة الإسكندرية رابط الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية الدور الأول للفصل الدراسي الثاني للعام الدراسي 2023-2024.

ونجحت لجان النظام والمراقبة لامتحانات شهادة إتمام الدراسة بمرحلة التعليم الأساسي بمحافظة الإسكندرية في إنهاء أعمال ظهور نتيجة الصف الثالث الإعدادي الترم الثاني 2024 في غضون 10 أيام فقط.

رابط الاستعلام عن نتيجة إعدادية الإسكندرية الترم الثاني 2024

ظهرت نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة الإسكندرية الترم الثاني 2024 يوم الأحد الموافق 2 يونيو 2024.

يأتي هذا بعد أن أدى الطلاب والطالبات امتحانات الفصل الدراسي الثاني الدر الأول خلال الفترة من السبت 18 مايو الماضي، وحتى الخميس 23 من نفس الشهر.

وأوضحت محافظة الإسكندرية في بيان لها أن نتيجة الصف الثالث الإعدادي الترم الثاني ستظهر عبر خدمة نتائج الشهادات على البوابة الإلكترونية للمحافظة، من خلال الرابط التالي: http://www.alexandria.gov.eg/services/Results/default1.aspx.

وكشف وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة الإسكندرية، الدكتور عربي أبو زيد، أن عدد المتقدمين لأداء امتحانات الشهادة الإعدادية بالإسكندرية هذا العام بلغ 104113 طالبا وطالبة.

وأشار أبو زيد أنه جرى توزيع الطلاب والطالبات على مستوى المحافظة على 384 لجنة امتحانية، في 9 إدارات تعليمية.

ويتاح للطلبة الاستعلام عن النتيجة بأرقام الجلوس، للتعرف على المجموع الكلي والدرجات في المواد والموقف من دخول الدور الثاني.

وحسب مديرة التربية والتعليم بالإسكندرية، يمكن الاطلاع على النتائج بشكل مباشر في المدارس بداية من يوم الإثنين؛ للحصول على الشهادات المستخدمة في التقدم للمرحلة الثانوية.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011